تطبيق شاهد VIP يمكنك من خلاله مشاهدة مباريات الدوري السعودي الموسم الجديد

أعلنت شركة MBC GROUP المالكة لتطبيق شاهد حصولها على حقوق بث مباريات الدوري السعودي لعام 2023 على الإنترنت بتقنيات عالية الجودة، ويحظى الدوري السعودي بمتابعة الملايين داخل المملكة وخارجها، ويعد من أفضل الدوريات في القارة الآسيوية وينال اهتماما عربيا ودوليا، ومع انطلاق الموسم الجديد من الدوري السعودي يتنافس العديد من الفرق القوية لحصد لقب الدوري السعودي، وتبدأ رحلة المتعة لدى عشاق كرة القدم ومشجعي الأندية السعودية.

شاهد

بث مباريات الدوري السعودي عبر شاهد VIP

بعد إتاحة التطبيق بث مباريات الدوري السعودي يمكن للعديد من الأشخاص متابعة كافة المباريات بتقنية hd عالية الجودة وذلك بالاشتراك الشهري أو السنوي في التطبيق، وسوف تبث المباريات مباشرة عبر التطبيق مع الاحتفاظ بها في مكتبة التطبيق وإمكانية مشاهدتها في أي وقت دون التقيد بوقت المباراة.

مباريات الدوري السعودي
مباريات الدوري السعودي

تطبيق شاهد VIP

هو أحد التطبيقات الإلكترونية الذي يعرض الأعمال الفنية مثل اليوتيوب، يأتي تطبيق شاهد بنسختين نسخة مجانية ونسخة مدفوعة يمكنك الاشتراك فيها عبر التطبيق عن طريق إنشاء الحساب الخاص بك، ثم اختيار الباقة المناسبة لك، ثم القيام بعملية الدفع والاشتراك مباشرة.

منصة شاهد
منصة شاهد

التطبيق يقدم المحتوى الحصري قبل عرضه على الشاشات كما أنه يقوم بإنتاج أعمال خاصة به مثل Netflix، كما يقدم العديد من المسابقات والتحديات، ومسابقات فورمولا وان، ومصارعة المحترفين WWE، وذلك دون فواصل إعلانية وبأعلى جودة، بالإضافة إلى إمكانية المشاهدة بدون إنترنت.

بث مباريات الدوري السعودي
تطبيق شاهد vip
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. سلوي حسن يقول

    السلام عليكم انا سيده عمري ٦٤ سنه مطلقه كان حساب مواطن مجمد الحمدالله سجلت. في حساب مواطن بس الفلوس المجمده مانزلت في الصراف ارجو منكم المساعده نزول رواتب المجمده هي حياب مواطن عندي الديون كتيره وكن ضمنها صاحب الشقه رافع قضيه في المحكمه ارجو منكم المساعده هادا رقم الجوال 0545160170 لكم جزيل الشكر والتقدير