مميزات بطاقة بلاتينيوم أحد أنواع بطاقات الراجحي

بطاقة بلاتينيوم أحد أنواع بطاقات الراجحي الشهيرة وواحدة من البطاقات الائتمانية المتماشية مع الضوابط الشرعية والتابعة لأحد أكبر البنوك في الوطن العربي بشكل عام والمملكة العربية على نحو خاص ألا وهو بنك الراجحي، ويمكنك استخراج تلك البطاقة إذا كنت بحاجة لبطاقة تستخدمها في السحب النقدي وشراء منتجات وخدمات من خلال الانترنت أو الدفع في المحلات، وفيما يلي سنشرح أهم مميزات البطاقة.

بطاقة بلاتينيوم أحد أنواع بطاقات الراجحي

مميزات بطاقة بلاتينيوم أحد أنواع بطاقات الراجحي

توفر بطاقة بلاتينيوم الراجحي لعملائها داخل المملكة العربية السعودية الكثير من المميزات التي سهل لهم الكثير من الأمور في حياتهم وتعد أبرز هذه المميزات:
● يمكنك السحب والإيداع من أجهزة الصراف الآلي، كما توفر لك البطاقة الكثير من الخصومات والتخفيضات عند استخدامها لدفع قيمة مشترياتك.
● كما يمكنك مع بطاقة بلاتينيوم الراجحي شراء المنتجات والخدمات عبر الانترنت أو التبرع للجمعيات الخيرية بأمان، توفر البطاقة درجة عالية من الحماية للعملاء فلا يمكن لأي شخص استخدمها بدون علمك.
● البطاقة من أقل البطاقات في هامش الربح، بمعدل هامش ربحي 1% شهرياً و12% سنوياً كما أن بنك الراجحي لا يضيف أي رسوم أو ضرائب أخرى.

مميزات بطاقة بلاتينيوم أحد أنواع بطاقات الراجحي 1 27/11/2021 - 10:35 م

هناك بعض المميزات الأخرى التي تمنحها البطاقة لعملائها مثل وجود حد ائتماني مرتفع ووجود خدمة التشيك أوت كما يمكنك تقسيط مشترياتك، حيث يمكنك أن تدفع 5% من قيمة مشترياتك وتقسيط ما تبقى منها خلال الشهور التالية،يمكنك لأي شخص تجاوز سن ال 18 عام أن يقوم باستخراج البطاقة للتمتع بكل هذه المميزات.

طريقة الحصول على بطاقة بلاتينيوم أحد أنواع بطاقات الراجحي

يمكنك طلب الحصول على بطاقة بلاتينيوم الراجحي من تطبيق الراجحي، يمكنك تنزيل التطبيق على نظام أندرويد أو نظام الـ iOS، كما يمكنك طلبها من خلال الاتصال بخدمة عملاء البنك 8001241222. لكن إذا كنت تفضل الحصول على البطاقة من أي فرع لبنك الراجحي، كل ما عليك هو ملئ البيانات وتوفير المستندات التالية:
● للحصول على بطاقة بلاتينيوم الراجحي يجب أن يكون لديك حساب جاري في البنك، لذلك يجب أن توفر مستند بحسابك.
● إذا كنت مواطن سعودي سيكون عليك توفير بطاقة الهوية.
● في حال أنك كنت مقيم في المملكة العربية السعودية يكفي مستند اقامة سارية.
بعد استيفاء شروط الحصول على البطاقة، يمكنك استلامها في الحال، البطاقة سارية حتى ثلاث سنوات ويتم خصم مصاريف اصدار البطاقة الجديدة أو اعادة استخراج بطاقة تالفة أو الاشتراك السنوي للبطاقة مباشرة من رصيد حسابك في البنك.

أفضل أنواع بطاقات الراجحي
أفضل أنواع بطاقات الراجحي

بطاقة بلاتينيوم أحد أنواع بطاقات الراجحي والتي توفر لك فرصة سهلة للحصول على تمويل متوافق مع الشريعة، يمكنك استخدام التمويل في مشترياتك أو السحب النقدي بأقل هامش فائدة 1% سنوياً.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.