بايع الكليجا.. شاب سعودي يثير الجدل بوسامته والفتيات يتهافتن عليه للتصوير بـ الجنادرية – فيديو وصور

وسامة الشاب السعودي الذي اشتهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم ” بايع الكليجا”، أثار إعجاب الفتيات وجذب الكثيرات منهن، لدرجة أصبح حديث المملكة بأكملها بعد أن تناقل سعوديون مقاطع فيديو وثّقها أشخاص خلال مهرجان الجنادرية وتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع، وألقى برنامج ” صباح العربية” الضوء على الشاب، وكشف أنه ” قصيمي”.

بايع الكليجا

هاشتاغ #بايع_الكليجا

انتشر على موقع التواصل الأكثر شهرة في السعودية ومنطقة الخليج ” تويتر” هاشتاغ تحت عنوان #بايع_الكليجا وصور ومقاطع فيديو للشاب الوسيم وهو يقوم ببيع الكليجا والعديد من الفتيات يتحلقن من حوله، وظهر الشاب في أحد المقاطع واضعا كمامة على وجهه، يبدو من ذلك قاصدا إخفاء ملامح وجهه، وفي مقطع آخر تم رصده وهو يضع كيسا بلاستيكيا تفاديا من فضول المصورين، وهو ما سبب له استياءا ومضايقات، مما دفعه لكتابة لافتة وعلقها على جدار المكان بشكل واضح ” اشتر بعدين صور”.

https://twitter.com/twitter/statuses/968010978364416000

ردود فعل متباينة

أثار انتشار هاشتاغ بايع الكليجا بشكل كبير ووسامة الشاب، ردود فعل متباينة، فمن الفتيات من أبدين غعجابهن بالشاب، في حين قوبل ذلك بتعليقات تحمل انتقادا من قبل آخرين، وفريق ثالث اتخذ أسلوب التهكم على الهاشتاغ، فقالت “رهف المطيري” في تغريدة لها: “أول شي الله يستر عليه يارب وثاني شي والله العظيم لو أنا أصوره ويناظرني كذا لطيح من طولي ياخي خافي الله ما تستحيي وترفعين الجوال بوجه الرجال ماتدرون لو أنتم سبب بقطع رزقه الله يهديكم ولا ينزع الحياء من قلوبكم كذا”.

فيما علقت ” جنوبية”: “اليوم طيارتي لرياض لازم أشوفه بنفسي وش ذا إلي مزعجين العالم فيه، إن كانه صبين باخذه معاي وإذ طلع العكس بدق بخشمه الأرض”، وهناك من تهكم فقال مغرد باسم “جك”: “شكلكم ماشفتوني وأنا لابس ساعتي الفخمه أم 20 ريال”.

ومن المغردين من عبر عن انتقاده لتهاتفت الفتيات على الشاب والتقاط الصور، حيث قال محمد العنزي: “كل ما زاد خروج المرأة دون حاجة سيعلم الناس لماذا حث الشرع على بقائها في البيت!”. وفي ذات النطاق أيدت “عشق بدوية” مغردة قائلة: “الرجال استحى ويتصدد الله يحفظه والبنات لا حياء ولا مستحى قلة أدب لا حول ولا قوة إلا بالله”.

بايع الكليجا
بايع الكليجا
بايع الكليجا
بايع الكليجا
بايع الكليجا
بايع الكليجا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.