بالفيديو: قاتل السيدة السعودية وابنتها في المنيا يمثل الجريمة بعد القبض عليه

نجحت قوات الأمن في محافظة المنيا في القبض على قاتل السيدة السعودية وابنتها، والذي قام بإلقائهما في بئر مياه واقعا في مكان إرتكاب الجريمة.

بالفيديو: قاتل السيدة السعودية وابنتها في المنيا يمثل الجريمة بعد القبض عليه 1 17/10/2015 - 6:53 م

ويحكي ” عبدالتواب ” محاولا الكذب بأنه كان يعمل لدى السيدة السعودية قبل سنوات، وأنى قام بإغراء السيدة بأنها من الممكن أن تشتري الأرض بما فيها من آبار وتقوم بإستثمارها، وعلى الرغم انه اعترف بقتل الإبنة إلا أنه ينكر أنه قتل السيدة.

ويضيف مزيد من التفاصيل بأن السيدة السعودية انزلقت قدميها داخل البئر أثناء معاينته فقرر أن يتكرها ويتوجه إلى الإبنة التي كانت تستريح في أحد الغرف، وأخبرها بأن والدتها تتفقد المكان ردا على سؤالها عن مكان الوالدة، إلا أنه بعد حوالي ساعة دخل الشك في قلب الفتاة فقررت تهديد الجاني بإستخدام سكينا فلم يجد بدا للدفاع عن نفسه فقتلها بإستخدام حديدة.

ثم قام الجاني بإلقاء الفتاة في البئر رفقة والدتها، ومن ثم ألقى عليهم أكياس بلاستيكية وقطع من الفايبر وردم البئر بالرمال ليخفي جريمته، وعن الدماء التي وجدت على الحائط فقرر أن يخفيها مستخدما طلاء جديد ليتخلص من آي آثار للجريمة.

على جانب آخر اعترفة ” هناء ” زوجة المتهم بقتل السيدة السعودية وابنتها وإلقائهما في البئر، وأمرت النيابة بالتحفظ على المتهم وزوجته وحبسهما للتحقيق معهما.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.