بالفيديو.. تحرش جماعي بفتاتين في جدة والشرطة تفتح تحقيق في الواقعة

تدأول العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، و(تويتر) على شبكة الإنترنت مقطع فيديو لفتاتين تعرضا للتحرش الجماعي في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

بالفيديو.. تحرش جماعي بفتاتين في جدة والشرطة تفتح تحقيق في الواقعة

وعلى الرغم من أن الفتاتين منتقبتين إلا أنهما لم يسلمن من تحرش المتحرشين، والذين يبدو من الفيديو عبارة عن مجموعة من المراهقين، وبعض الشباب، والذين اتبعوا الفتاتين بصورة لافتة من النظر حتى أنهن توقفن ليتوقف الشباب عن متابعتهنّ.

وبدأت شرطة مدينة (جدة) السعودية تحليل مقطع الفيديو المنتشر على اليوتيوب، والمتدأول على كل من (فيسبوك)، و(تويتر)، لتحديد هؤلاء الشباب الذين قاموا بالتصرفات الغير لائقة تجاه الفتاتين المنتقبتين، مشيرة في بيان رسمي إنها ستتقصى المعلومات اللازمة عن الواقعة بالكامل.

الفيديو أثار استياء العديد من العرب والسعوديين حيث قام الصبية بالاعتداء اللفظي والجسدي على الفتاتين المنتقبتين وضايقوهنَ أثناء السير، وتجمهورا بصورة غريبة حتى أنهم توسلوا أن يبتعدوا عنهم لكن لم يسمع لهم أحد.

يذكر أن المملكة العربية السعودية من أكثر الدول تطبيقًا للشريعة الإسلامية في الشوارع والطرقات، حتى لا يسمع للمرأة هناك ارتداء أي ملابس سوى الحجاب والنقاب، بل يمنعونهن من قيادة السيارات نظرًا لتواجد الحرمين في هذا البلد، وهما المكانين الذي نزل فيهما الوحي على النبي محمد صلى الله عليه وسلم.

https://www.youtube.com/watch?t=21&v=BjlxMbrVSZQ


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.