بالفيديو| الرئيس السيسي في المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية

أعلنت رئاسة جمهورية مصر العربية اليوم الثلاثاء، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، توجه اليوم في زيارة رسمية إلى مدينة الرياض، وقال السفير بسام راضي والمتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الزيارة تأتي في إطار عمق العلاقات المصرية السعودية، وما يربط الدولتين والبلدين من علاقات أخوة وتعاون، وذلك على جميع المستويات.

ومن المرتقب ان تشهد الزيارة التباحث بين الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، والرئيس المصري، حول العلاقات الثنائية الوثيقة بين البلدين، فضلا عن التنسيق والتشاور حول كافة القضايا التي تقع في دائرة اهتمام البلدين الشقيقين، والتنسيق حول الأزمات الإقليمية، والدولية ذات الاهتمام المشترك، خلال المرحلة الحالية، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الامن القومي العربي.

تحديث: وكالة الأنباء السعودية (واس) تنشر صورا لولي العهد السعودي برفقة الرئيس السيسي في الدرعية القديمة

نشرت وكالة الأنباء السعودية على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قبل قليل، صوراً لولي العهد محمد بن سلمان بن عبد العزيز، برفقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وهما يتجولان في حي الطريف التاريخي في الدرعية.

وفي ذات السياق، استقبل جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز، سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، وأجريت مراسم استقبال رسمية، وعزف السلام الوطني للبلدين الشقيقين.

وأقام خادم الحرمين الشريفين مأدبة غداء، تكريما لسيادة رئيس جمهورية مصر العربية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد