بالصور: عسكري متوجه لـ”عاصفة الحزم” يقبّل ابنه بالمستشفى.. وأبناء طيارين لآبائهم: حلقوا عالياً لردع المعتدين

انها لحظات عظيمة واحساس رافي حينما يودع جندي أبنائه وأسرته من اجل الذهاب  لأداء واجبه الوطني هذا هو الشعور الذي يعيشه الجنود والضباط المشاركين في عملية عاصفة الحزم لردع الحوثيين في اليمن والقضاء على المد الشيعي في المنطقه.

بالصور: عسكري متوجه لـ"عاصفة الحزم" يقبّل ابنه بالمستشفى.. وأبناء طيارين لآبائهم: حلقوا عالياً لردع المعتدين 1 30/3/2015 - 9:31 م

وقد وجهت طفلة سعوديه في الصف الرابع الابتدائي وتدعي رغد خالد رسالة فخر واعتزاز الي والدها الطيار الذي يقوم بدور بطولي في عاصة الحزم قائلة “الله يحفظك يا بابا، ويحمي وطننا من المعتدي، ليتني كنت أستطيع قيادة الطائرة مثلك لأدافع عن الوطن من كيد الكائدين”، هذه الرسالة أوردتها جريدة عكاظ السعودية.

030af37f-5b65-4785-9e59-e2649807fc22

بينما تمني عدد من طلاب الفصل الثالث الاعدادي الالتحاق بكلية الملك فيصل الجوية من اجل المشاركة في صفوف القوات الجوية السعودية كما يفعل أهاليهم المشاركين في عاصفة الحزم لدك حصون الحوثيين الآن.

d8cb79b4-2549-44bd-90e5-29c95fbacfa3

وطفل أخر صغير علم بأن والده سيشارك في عاصفة الحزم فودعه قائلا: “لا تتأخر يا والدي، فالكل في انتظارك لأن تطير سريعاً، لتحفظ لنا ولكل إخواننا الأمن والأمان.. أحبك يا بابا، وأتمنى أن أكون طياراً شجاعاً مثلك”.

وطيار أخر يطبع قبله على جبين ابنه الذي يرقد في احدي المستشفيات بالمملكة قبل أن يغادر لأداء الواجب الوطني  وتم تدأول الصور على موقع تويتر وسط دعوات من المواطنين بأن يوفقهم الله ويردهم الي أهلهم سالمين.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.