الوليد بن طلال يهدى 100 سيارة “بنتلي” لطيارى عاصفة الحزم


قام الأمير السعودي ورجل الأعمال الشهير الوليد بن طلال بتقديم منحة قيمة عبارة عن 100 سيارة باهظة الثمن من نوع “بنتلي”  لمجموعة الطيارين السعوديين المشاركين في العملية العسكرية “عاصفة الحزم” الموجهة ضد جماعة الحوثييون في اليمن.

ونشر الحساب الرسمي للوليد بن طلال على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) تغريده يقول فيها :-

“أهنئ قيادتنا الرشيدة نجاح عملية #عاصفة_الحزم وبدء عملية #إعادة_الأمل وتقديراً للطيارين المائة السعوديين المشاركين يشرفني إهدائهم 100 سيارة بنتلي”.

عاصفة الحزم

يأتي ذلك عقب البيان الرسمي الصادر من وزارة الدفاع بالمملكة العربية السعودية عن انتهاء  العملية العسكرية داخل اليمن، بعد أن نجحت الضربات الجوية “عاصفة الحزم” التي شنها التحالف العربي ضد الجماعة الحوثية باليمن من تحقيق أهدافها العسكرية وإزالة التهديدات الموجهة للملكة السعودية ودول الجوار.

بالإضافة إلى تدمير كافة القواعد العسكرية ومخازن الأسلحة الثقيلة والصواريخ التي تمتلكها الجماعة الحوثية والقوات الموالية للرئيس على عبد الله صالح، مع فرض السيطرة التامة لقوات التحالف على المجال الجوى باليمن لمنع أي أخطار جوية محتمله من الدول الداعمة للجماعة الحوثية.

وفي وقت سابق قام مجلس الأمن الدولي بعقد جلسة طارئة لمناقشة التصويت على مشروع قرار لمطالبة الحوثيين بالانسحاب الكامل من كافة المدن والمواقع التي يسيطرون عليها، مع تنفيذ عقوبات صارمة عليهم في حال عد الاستجابة لهذا القرار.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. رافت زياد سعاده يقول

    كم اكره الوليد بن طلال