أنباء عن القبض على مدير شرطة الرياض المقال وبعض الضباط

أنتشرت بعض الأخبار في المملكة العربية السعوية خلال الساعات الماضية عن القبض على مدير شرطة الرياض اللواء عبد العزيز الزمامي وبعض الضياط الأخرين بسبب تورطهم في بعض قضاياه الفساد التي فتحت السلطات السعودية ملفاتها في الفترة الأخيرة، والقت القبض على بعض الشحصيات الهامة في المملكة.

القبض علي مدير شرطة الرياض المقال عبد العزيز الزمام

هذا وقد نشر موقع ” عمون ” الإردني المقرب من دوائر صنع القرار أن السلطات السعودية ألقت القبض على اللواء عبد العزيز الزمامي والعقيد مقبل ندي الشملاني العنزي مدير شرطة عليا ومدير شرطة منطقة المعذر وبعض الضباط الأخرين، بسبب استغلالهم للسلطة وتروطهم في بعض قضاياة فساد.

أنباء عن القبض على مدير شرطة الرياض المقال وبعض الضباط 1 3/3/2018 - 11:20 ص

وأوضح موقع ” عمون ” أن أحمد السالم وزير الداخلية السابق قد تورط في صفقات مشبوهة بلغت قيمتها 100 مليار ريال سعودي، ومنها 60 مليار وريد آليات لكلية الملك فهد الأمنية، كما تورط السالم في قضية أهدار مال عام خلال مشروع تجهيز مباني الأمن العام والتي بلغت يمتها 26 مليار ريال، كما تورط وزير الداخلية السابق في صفقة دروع واقية بلغت قيمتها 7 مليار سعودي.

كما أكد موقع عيون أن وزير الداهلية السابق متهم أيضا بتقاضي رشوي مقابل إدخال أشخاص غير لائقين طبيا للكليات العسكرية.

وكانت بعض الشخصيات الهامة باللمملكة والتي تورطت في بعض قضاياه فساد قد رفضت التسوية، وهذا ماجعل السلطات السعودية تنقلهم من فندق الريتز كارلتون إلى سجن الحاير.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.