تفاصيل إلقاء القبض على عاملات مصريات بالسعودية في منطقة مكة المكرمة

يواجه المصري المغترب العديد من الصعوبات التي تجعله يعاني من الغربة واوجاعها بعيدا عن اهله وذويه، فما يواجه من اجل الحصول على دخل يساعده على المعيشة ومواكبة الغلاء الذي تمر به بلادنا العربية وليست مصر فقط، يدفع البعض للإقدام على اعمال اخرى بجانب العمل المقرر له في بنود تعاقد السفر وخاصة إذا كان العمل في المملكة العربية السعودية.

القبض على مصريات بمكة

القبض على عاملات مصريات بالسعودية

صرحت القنصلية المصرية في مدينة جدة بالسعودية، عن ما تم تناقله من انباء تفيد بالقبض على مغتربات مصريات يعملن بمراكز لإعطاء دروسا خصوصية، ولقد كانت السيدات يقمن بالتدريس في تلك المراكز، ولقد تمكنت قوات الشرطة بالمملكة من القاء القبض عليهن الاحد الماضي، في منطقة مكة المكرمة، من خلال حملة لمداهمة تلك المراكز.

اكدت السفارة المصرية انها بعد أن استقبلت الخبر قامت على الفور بالتواصل مع الجانب السعودي، لتصل إلى ماهية الموضوع كاملا ولتتابع ما يتم تنفيذه من اجراءات، حسب ما يتم على ارض الواقع من الجانب القانوني، واكدت القنصلية المصرية انها تقدم ما في وسعها ليتم الافراج عن المصريات.

فيما أعلنت السفارة المصرية بجدة، عدم تصديق كل ما يتم تناقله عبر الصفحات المجهولة المصادر بمواقع التواصل الاجتماعي، وشددت على ضرورة التزام الوافدين العاملين بالمملكة العربية السعودية أن يتبعن كافة الانظمة التي تقرها الدولة، حتى يتم تجنب العقوبات والغرامات والتي قد تصل إلى حد الترحيل من السعودية.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.