الفيفا يهنيء اللاعب السعودي حسين عبد الغني بيوم ميلاده

في لفتة طيبة من الحساب الرسمي للفيفا باللغة العربية على موقع التغريدات ” تويتر ” قد م فيها تهنئة للاعب السعودي حسين عبد الغني، حيث نشر الحساب صورة للاعب مع جملة

الفيفا يهنيء اللاعب السعودي حسين عبد الغني بيوم ميلاده 2 21/1/2018 - 8:38 م

عيد ميلاد سعيد لنجم الجيل الذهبي للمنتخب #السعودي ولاعب #الأهلي و#النصر السابق حسين عبد الغني الذي يتم اليوم 41 سنة.. كل عام وأنت بخير!

الفيفا يهنيء اللاعب السعودي حسين عبد الغني بيوم ميلاده 1 21/1/2018 - 8:38 م

ولد حسين عبد الغني في 21 يناير 1977 م، في مدينة جدة ، ومارس كرة القدم منذ صغره حيث لعب مع اشبال النادي الأهلي السعودي ثم الشباب، ثم انتقل للاعب مع الفريق الأول للنادي حيث حقق معه العديد من الانجازات الفوز بكأس ولي العهد وكأس الامير فيصل مرتين وكأس الصداقة الدولية وكأس الاندية العربية وكأس الخليج للاندية.

انتقل حسين عبد الغني بعد ذلك إلى صفوف نادي النصر السعودي في موسم 2009 /2010 وحقق انجازات ايضاً مع النصر حيث حصد معه بطولة بني ياس الدولية الودية مرتين وكأس ولي العهد والدوري السعودي مرتين.

ويلعب حالياً حسين عبد الغني في صفوف فيريا البلغاري، بعد استغناء نادي النصر عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وتتردد أنباء عن احتمالية عودته إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

أما مع المنتخب السعودي فقد حقق معه كأس آسيا وكأس العرب والتأهل لاوليمبياد اتلانتا والتأهل لكأس العالم اعوام 98 و2002 و2006.

اختير كأفضل لاعب عربي عام 1997 م.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.