الفائزون السعوديون في معرض آيسف للعلوم يحتفلون بحصدهم 22 جائزة

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث في المملكة العربية السعودية، موضوع حصد الفريق السعودية على 22 جائزة عالمية، حيث اعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالحدث التاريخي، وكان ذلك بمعرض ​آيسف 2022​ المقام بالولايات المتحدة الأميركية.

تعليق وزير التعليم على فوز الفريق السعودي آيسف 2022

فيما وصرح وزير التعليم حمد بن محمد آل الشيخ​ عقب إعلان خبر فوز الفريق السعودي بالفوز ب22 جائزة عالمية وعبر عن سعادته، مشيرا إلى تقديم منح ابتعاث للطلبة الفائزين بالجوائز.

وقال وزير التعليم حمد بن محمد آل الشيخ​: “بكل فخر أهنئ أبنائي وبناتي الفائزين في ​المعرض الدولي للعلوم والهندسة​ آيسف 2022″، وأضاف وزير التعليم حمد بن محمد آل الشيخ​: “حصدت المملكة بشكل غير مسبوق 22 جائزة بدعم من قيادتنا الرشيدة وجهود حثيثة بذلها معلموهم وأسرهم، ويسرني أن أعلن عن تقديم منح ابتعاث للطلبة الفائزين تقديراً لهم على هذا الإنجاز الوطني.

أفضل جائزة عالم باحثا على مستوى العالم

فيما وحقق الطالب عبد الله الغامدي جائزة أفضل عالم باحث على مستوى العالم، في منافسةً مع 1700 بحث من 65 دولة، عن مشروعه في إنتاج وتخزين الهيدروجين، بمعرض ​آسف 2022​ المقام بالولايات المتحدة الأميركية.

احتفال حساب التواصل الحكومي على تويتر بحصد 22 جائزة بمعرض آيسف 2022

فيما ونشر حساب التواصل الحكومي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، خاطب الدكتور سعود بن سعيد المتحمي الأمين العام لمؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، مجموعة من الطلبة الفائزين بالقول: “الزمن الذي تعيشون فيه زمنا ذهبيا ليس هناك فشلا، لا على مستوى العالم ولا على مستوى المملكة، لأنها بلد لها رؤية، وهذه الرؤية تتحدث عنكم، عن مجتمع شاب وحيوي. 


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.