الداخلية السعودية تعلن عن هوية منفذ تفجير نجران أمس وتعثر على رسالة منه لوالديه

للمرة الرابعه على التوإلى تشهد المملكة العربية السعوديه تفجيرا داخل أو بالقرب من المساجد الموجودة في مدينة (نجران) ذات الأغلبية الشيعية، حيث قام إنتحارى يرتدى حذام ناسف أمس الاثنين عقب صلاة المغرب بتفجير نفسه بالقرب من مسجد (المشهد) الموجود في مدينة نجران السعودية، وقد اسفر هذا التفجير عن مصرع شخصين وإصابة العديد من الأفراد.

الداخلية السعودية تعلن عن هوية منفذ تفجير نجران أمس وتعثر على رسالة منه لوالديه 1 27/10/2015 - 10:17 ص

هذا وقد أعلنت وزارة الداخلية السعودية منذ قليل عن هوية الشخص الذي قام بتنفيذ هذة العملية، حيث صرح مصدر أمنى أن منفذ العمليه هو (سعد سعيد سعد الحارثى) والذي يبلغ من العمر 35 عاما، وهو من المتشددين الذين ينضمون إلى تنظيم داعش في المملكة العربية السعودية.

هذا وقد أعلنت وزارة الداخلية السعودية انه تم العثور على سيارة منفذ الهجوم ووجدوا بداخلها رسالة منه إلى والدية يخبرهما فيه بما ينوى على إقدامة، ويقول لهما بخط يدة أنه بهذا الفعل سوف يكون مع الشهداء يوم القيامة.

جدير بالذكر أنه بعد وقوع الحادث مباشرة أعلن تنظيم داعش مسئوليته عن هذا الحادث، متوعدا المملكة العربية السعودية بمزيد من التفجيرات، لكن السلطات الأمنية السعودية أكدت أنها سوف تبذل قصارى جهدها لمنع مثل هذة التفجيرات من أن تتكرر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.