الحزن يخيم على المملكة العربية السعودية بعد الإعلان عن وفاة الأمير سعد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود

تتوإلى الأحزان على العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فبعد وفاة شقيقه الأمير تركي بن عبد العزيز في منتصف فبراير الماضي ومدى حزنه الشديد على فراق شقيقه الأصغر القريب إلى قلب العاهل السعودي، حتى يعلن الديوان الملكي أمس الإثنين عن وفاة الأمير سعد بن فيصل بن عبد العزيز أل سعود، أحد أمراء العائلة الملكية والمقريبن إلى  خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وجاء إعلان الديون الملكي أمس الإثنين:-

“انتقل إلى رحمة الله- تعالى-  صاحب السمو الملكي،   الأمير سعد بن فيصل بن عبد العزيز آل سعود، وسيصلى عليه ـ إن شاء الله ـ  الثلاثاء الموافق 2017/4/11 هـ، بعد صلاة العصر في المسجد الحرام بمكة المكرمة.

وقد استقبلت الأسرة الحاكمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين العزاء في الفقيد بعد الانتهاء من مراسم توديع الأمير إلى ملاذه الأخير.. البقاء لله….ليخيم الحزن على العاهل السعودي والأسرة الملكية بأكملها، حيث خسرت الأسرة في هذا العام أكثر من أمير في الأسرة الحاكمة، حيث تم فقدان الأمير تركي بن سعود بن تركي بن عبد العزيز الذي أدانته السلطات السعودية بتهمة القتل وتم تطبيق حد القصاص منه. ثم الأمير بدر نجل شقيق العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز المقرب إلى قلبه، والأمير منصور بن فهد  واخيراً الأمير يعد بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود  حيث يخيم الحزن على كافة أفراد الأسرة الملكية السعودية،


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد