تفاصيل وفاة الأمير منصور بن مقرن نائب أمير عسير ومرافقيه

كشفت منذ قليل قناة “الإخبارية” السعودية الرسمية، في بيان رسمي اليوم الأحد، عن وفاة نائب أمير منطقة عسير، الأمير منصور بن مقرن آل سعود، وذلك إثر تحطم طائرة مروحية كانت تقله مع عدد من المسئولين في إمارة عسير السعودية، بدون الكشف عن سبب سقوط الطائرة حتى وقتنا الحالي، حيث مازالت التحقيقات جارية في مكان الحادث.

تفاصيل وفاة الأمير منصور بن مقرن نائب أمير عسير ومرافقيه 1 5/11/2017 - 11:23 م

وأكدت مصادر مطلعة اليوم، على أن الطائرة التي كانت تقل نائب أمير عسير، من نوع “الهليكوبتر” سقطت في محمية ريدة المتواجدة في منطقة عسير، حيث فقد الاتصال بها بشكل رسمي مما اتضح سقوطها، حيث كانت الطائرة تقل عدد من المسؤولين، من بينهم وكيل إمارة منطقة عسير، وأمين منطقة عسير في المملكة العربية السعودية.

وقد توافدت قوات الأمن السعودية وقوات الطوارئ إلى مكان سقوط الطائرة، من أجل الكشف عن تفاصيل وأسباب الحادث والبحث عن جثث الضحايا، حيث مازالت عمليات الإجلاء مستمرة حتى وقتنا الحالي.

من هو الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز

الأمير منصور بن مقرن بن عبد العزيز آل سعود، ولد في عام 1974 ميلاديه في مدينة الرياض السعودية، تولى منصب نائب أمير منطقة عسير، حيث كان قبلها مستشار في ديوان ولي العهد السابق.

ثم عين في إمارة منطقة المدينة المنورة، عندما كان والده أميراً للمدينة المنورة، كما عين فيما بعد نائب لمجلس إدارة مؤسسة البيان للتعليم الخيرية “جامعة الأمير مقرن” في الوقت الحالي.