الأمير سعود بن جلوي يتقدم بالشكر لخادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن سلمان

تقدم الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي بالشكر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وذلك بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه محافظا لجدة بالمرتبة الممتازة، وتوجه محافظ جدة بالدعاء إلى الله داعيا أن يكون عند حسن ظن القيادة السياسية الرشيدة.

الأمير سعود بن جلوي يتقدم بالشكر لخادم الحرمين الشريفين والأمير محمد بن سلمان 1 6/5/2022 - 1:48 ص

السيرة الذاتية لمحافظ جدة الجديد الأمير سعود بن عبدالله بن منصور بن جلوي

الأمير سعود بن جلوي

كان الأمير سعود بن عبدالله بن منصور بن جلوي الذي يشغل الآن منصب مستشار أمير منطقة مكة المكرمة ومحافظ جدة بالمرتبة الممتازة منذ 5 مايو 2022 يشغل وظيفة وكيل أمانة محافظة جدة بالمرتبة الخامسة عشر.

هو من مواليد عام 1974، وولد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ولقد عمل في العديد من المناصب الهامة في المملكة العربية السعودية، وتم منحه من قبل المرتبة الثالثة الممتازة من قبل الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو الأمير محمد بن سلمان.

ومن إنجازات الأمير سعود بن جلوي أنه دشن في مايو المنصرم حملة “نتراحم معهم“، والتي نظمتها الأمانة العامة للجنة رعاية السجناء، والمفرج عنهم ممثلة باللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم، وأسرهم بمحافظة جدة.

وأشرف بن جلوي على إنشاء وتطوير منشآت رياضية مختلفة، وكان من أبرزها تأهيل ملعب الأمير عبد الله الفيصل، كما أن له العديد من الإسهامات الدولية الأخرى.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.