الأسهم السعودية تُغلق مرتفعة وأكثر الشركات ارتفاعا وأكثرها انخفاضًا

حقق مؤشر الأسهم السعودية اليوم الاثنين الموافق السابع من شهر ديسمبر انغلاقًا على ارتفاع، حيث حقق ارتفاعًا مقداره 87.13 نقطة حيث بلغت تعاملات اليوم ما يساوي 7.4 مليارات ريال، وقد كان إغلاق المؤشر اليوم عند مستوى 11108.20 من النقاط، وقد شهد التداول اليوم في السوق تحقيق ما يقرب من 350 ألف صفقة وقد حققت 181 شركة ارتفاع في قيم أسهمها، بينما تراجعت 18 شركة أخرى أغلقت أسهمها على قيم أقل مما بدأت به تداول اليوم.

مؤشر الأسهم السعودية

الشركات التي ارتفعت أسهمها في سوق الأسهم السعودية

وقد جاءت أبرز الشركات التي حقق أسهمها أكبر إرتفاع متنوعة في أنشطتها وكان منها شركة وفرة وكذلك حلواني إخوان وصدر وباتك ومتطورة، في الوقت الذي حققت شركات أخرى نشاط ملحوظ في بيع وشراء أسهمها وعلى رأسها دار الأركان وكيان السعودية وأيضًا رابغ.

الأسهم السعودية تُغلق مرتفعة وأكثر الشركات ارتفاعا وأكثرها انخفاضًا 1 7/12/2021 - 4:06 م

كذلك من الشركات التي أظهرت نشاط كبير في حركة تداول اليوم في سوق الأسهم السعودية الإنماء والتصنيع، كما كانت هناك في ذات الوقت شركات أخرى كانت أسهمها الأكثر تداولاً من حيث الكمية، وعلى رأسها الراجحي وبترو رابغ هذا بالإضافة إلى الاتصالات السعودية وسابك وأيضًا التطويرية الغذائية.

الأسهم السعودية تُغلق مرتفعة وأكثر الشركات ارتفاعا وأكثرها انخفاضًا 2 7/12/2021 - 4:06 م

شركات انخفضت أسهمها في سوق الأسهم السعودية

في الوقت ذاته هناك بعض الشركات الأخرى التي انخفضت أسهمها عما كانت قيمتها عليه في بداية التداول اليوم، مثل بن داود والرياض والمعمر لأنظمة المعلومات وبوبا العربية وأيضًا بترو رابغ.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.