إمام الحرم المكي السابق يثير الجدل بشأن المنقبة التي ضمت ماجد المهندس!

أثار الداعية السعودي الشهير عادل الكلباني، إمام الحرم المكي السابق، جدلاً واسعاً  عندما علّق من خلال حسابه في تويتر على واقعة الفتاة المنقبة السعودية التي أقتحمت حفلة المغني ماجد المهندس وقامت بمعانقته أثناء أمسية غنائية ضمن فعاليات سوق عكاظ في الطائف.

إمام الحرم المكي السابق يثير الجدل بشأن المنقبة التي ضمت ماجد المهندس! 2 15/7/2018 - 1:43 م

نجوم مصرية رصدت سلسلة من التغريدات قام بنشرها الكلباني في تويتر بشأن الفتاة التي ضمت المهندس قائلا:”فتاة أخطأت، أو قل فعلت منكرا، ثم ماذا؟ تعاقب، تؤدب، وتنتهي القضية.

إمام الحرم المكي السابق يثير الجدل بشأن المنقبة التي ضمت ماجد المهندس! 1 15/7/2018 - 1:43 م
المنقبة السعودية التي ضمت المغني العراقي ماجد المهندس في الطائف

الكلباني:” النبي محمد لم يعنف زانية حبلت

وفي إستمرار لنفس النهج أشار الكلباني في تغريدة أخرى تضمنت أن النبي محمد لم يقوم بتعنيف إمرأة ولا حتى يهينها عندما أعترفت له أنها قد حبلت من الزنا. وأقام عليها الحد في وقت لاحق، وفق الكلباني

وأعتبر الكثيرين من أن هذه تصريحات الكلباني هي محاولة للتخفيف والتقليل من الجرم التي أرتكبته الفتاة  بضمها ماجد المهندس، فيما بين البعض أن الخطأ يكمل في إقامة مثل هذه الحفلات الغنائية، قائلين له بأنه أن لم يستطع إنكار المنكر فلا يقوم بتبريره.

إقرأ أيضا: إمام الحرم المكي السابق:” دبرو روحكم يوم القيامة غير مسؤول عن أحد

https://twitter.com/namtalsalf/status/1018222589091729408

وكانت تناقلت وسائل الأعلام الواقعة التي حدثت في السعودية بضم فتاة منقبة للمغني المهندس على المسرح في أمسية غنائية في الطائف، وقد أثارت القضية الرأي العام في السعودية، وتسببت بغضب شديد وسط دعوة السلطات لمحاسبتها بعقوبة من يقوم بممارسة التحرش. فيما نقلت صحف سعودية عن المتحدث بإسم شرطة منطقة مكة أن الفتاة قد تم إيداعها في مؤسسة رعاية الفتيات بالطائف بسبب مخالفتها نظام التحرش وإحالة القضية إلى النيابة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    بلد متخلفه