أسعار تذاكر قطار الحرمين للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال

اعتمدت أسعار تذاكر قطار الحرمين الشريفين سواء تذاكر الدرجة السياحية أو تذاكر درجة رجال الأعمال، وذلك قبيل بدء التشغيل الرسمي لقطار الحرمين خلال أيام قليلة، مع منح المسافرين تخفيضات تصل إلى 50% على درجة الضيافة والأعمال بداية من شهر أكتوبر القادم، وتستمر التخفيضات لمدة شهرين بمشيئة الله، ونشرت المؤسسة العامة لخطوط السكك الحديدة جدول التذاكر والذي يشمل توضيحات لقيمة التذكرة وفق وجهة الرحلة، وسنوافيكم بصور من تلك الجداول.



الدكتور رميح الرميح رئيس هيئة النقل العام بجانب أنه المكلف للمؤسسة العامة للخطوط الحديدية، أشار للعديد من التفاصيل منها أسعار تذاكر قطار الحرمين بين مكة والمدنية المنورة، بجانب أسعار التذاكر البينة بين المحطات، بجانب الإشارة إلى جدول الرحلات الذي من المقرر الإعلان عنه حين الوصول إلى التشغيل الكامل في جميع أيام الأسبوع، وتم الإشارة إلى عدد المواعيد المقرر تشغيلها في كل اتجاه من بداية التشغيل الرسمي، وسيكون بواقع 4 رحلات لكل اتجاه.

قيمة أسعار تذاكر الحرمين الجديدة



أشار الرميح لقيمة أسعار تذاكر قطار الحرمين مع بدء التشغيل، حيث تبلغ قيمة التذكرة ما بين مكة المكرمة والمدينة المنورة على درجة الضيافة 150 ريال، فيما تكون تكلفة تذكرة قطار الحرمين لدرجة رجال الأعمال 250 ريال، وباقي أسعار التذكر يمكن التعرف عليها من اصور المرفقة.

أسعار تذاكر قطار الحرمين
أسعار تذاكر قطار الحرمين

 

الصورة المرفقة بعالية توضح قيمة أسعار تذاكر الحرمين للمحطات البينة، وتم تحديد أيام الأسبوع التي سيتم العمل عليها، بجانب التمتع بقيمة الخصم 50% وفق ما تحدثت عنه.



مرفق بعالية جدول أسعار تذاكر قطار الحرمين خلال الفترة الترويجية والتي سيتسمر لمدة شهرين من تاريخ بداية التشغيل، وكذلك أسعار التذاكر بعد انتهار الفترة الترويجية لجميع المدن التي سيمر بها القطار ومحطات التوقف.



قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد