شاهدها نحو 8.5 مليون شخص.. تغريدة كوكا عن غزة تجتاح منصة “X”

أعلن المهاجم المصري أحمد حسن كوكا، لاعب فريق بينديك سبور التركي، دعمه للقضية الفلسطينية، وذلك بعد العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة، والذي راح ضحيته الآلاف من الأبرياء.

تغريدة أحمد حسن كوكا تجتاح منصة x

المصدر: حسابات على منصة x

ونشر “كوكا” تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، لاقت انتشارًا واسعًا، حيث شاهدها أكثر من 8 ملايين شخص، خاطب فيها متابعيه واصدقائه من غير العرب.

تغريدة أحمد حسن كوكا عن غزة تحقق أكثر من 8 مليون مشاهدة
المصدر: حساب كوكا على منصة x

وكان “كوكا” قد وجه رساله باللغة الإنجليزية لمتابعية عبر منصة X -تويتر سابقًا- والبالغ عددهم أكثر من مليون ونصف متابع، يوضح فيها حقيقة القضية الفلسطينية، ويهاجم الإعلام الغربي الذي يدعم إسرائيل.

وقال كوكا في تغريدته إن إسرائيل استولت على أرض فلسطين وقتلت الآلاف من الأشخاص، ورغم ذلك وسائل الإعلام الغربية وصفت الفلسطينيين بالإرهابيين، رغم أن هذا غير صحيح.

ويؤكد “كوكا” أن إسرائيل هي الإرهابي الحقيقي، لأنها قصفت غزة، وقطعت الماء والكهرباء والغذاء والوقود وتستخدم الغازات المحرمة دوليًا؛ واختتم كوكا رسالته بدعمه الفلسطينيين، قائلًا: “من يهتم إذا واجهنا عواقب محاولتنا أن نكون صوتهم خارج الخندق”.

واعتبر رواد السوشيال ميديا دعم “كوكا” للقضية الفلسطينية موقفًا شجاعًا وإنسانيًا، خاصةً أنه من لاعب شهير؛ ويأتي موقفه في وقت حرج تمر به القضية الفلسطينية، بعد تعرض غزة للقصف الإسرائيلي المستمر، ومقتل وإصابة المئات من الفلسطينيين خلال التصعيديات الأخيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد