خبير عسكري إسرائيلي: “المقاومة الفلسطينية انتصرت علينا”.. شاهد الفيديو

يبدو أن المقاومة الفلسطينية نجحت في إحراز تقدمًا على أرض الميدان في حربها مع جيش الاحتلال الصهيوني، والذي بدأ في السابع من أكتوبر الماضي.

وأكد خبير عسكري إسرائيلي أن حركة حماس نجحت في الانتصار على جيش الاحتلال، بعد حادثة قتل الأسرى الإسرائيليين، والذي حدثت خلال الأسبوع الماضي، حيث قامت المقاومة بإطلاق سراح الأسرى اليهود ومنحهم شارات بيضاء لرفعها أثناء مواجهتهم جنود الاحتلال.

وتعرض الأسرى اليهود للقتل على يد المجندين الصهاينة، حيث أطلقوا عليهم الرصاص، مما جعل هناك حالة من الغضب لدي أهالي هؤلاء الأسرى.

في سياق متصل، أظهرت مقاطع فيديو مجندة إسرائيلية تقف أمام دبابة بشكل يخالف معايير السلامة لقواعد إطلاق النار، مما جعلها تفقد حياتها، حيث كادت أن تصيبها آثار قذيفة مدفعية موجهة على غزة.

وكشف جيش الاحتلال الإسرائيلي عن استهداف موقعًا عسكريًا تابعًا للجيش السوري ردًا على إطلاق القذائف باتجاه الجولان، مما يجعل هناك حالة تصعيد بين الاحتلال والجانب السوري.

كما أن جماعة الحوثيين في اليمن أعلنوا من قبل عن احتجاز عدد من السف التجارية المتجة نحو الاحتلال الصهيوني، في رسالة واضحة لرفضهم الحصار المفروض على قطاع غزة.

وأكد الحوثيين عن أنهم سيقفون أمام السفن المتجة للاحتلال الإسرائيلي، وءلك حتى يقوم الأخير برفع الحصار المفروض على غزة وإيقاف القصف الصهيوني الغاشم.

بينما أكدت تقارير صحفية فلسطينية أن هناك اندلاع لمواجهات بين شبان فلسطينيين وقوات الاحتلال في بلدة عقربا جنوب نابلس بالضفة الغربية.

ولم تُشير التقارير إلى وجود وقوع شهداء أو جرحى بي الشبان الفلسطينيين خلال هذه المواجهات، والتي يتوقع أن تكون دامية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد