بعد دعمه فلسطين.. نادي نيس الفرنسي يعلن إيقاف يوسف عطال

أعلن نادي نيس الفرنسي، اليوم الأربعاء، عن إيقاف لاعبه الجزائري يوسف عطال، لحين إشعار آخر، بسبب دعمه لغزة والقضية الفلسطينية، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

نادي نيس الفرنسي يعلن إيقاف الجزائري يوسف عطال لحين إشعار أخر

المصدر: حسابات على منصة إكس

جاء ذلك بعد اجتماع عقدته إدارة النادي مع عطال، بعد عودته من بعثة المنتخب الجزائري، والذي اعترف خلاله اللاعب بخطئه، من خلال حذف المنشور، وتقديم اعتذاراته الخطية والعلنية.

وأكد النادي الفرنسي في بيان، انه اتخذ أول العقوبات التأديبية على الفور ضد الجزائري يوسف عطال، الذي تقرر إيقافه حتى إشعار آخر، مشيرًا إلى أن احتمالية متابعته اللاعب قضائيا غير مستبعد.

وكان الظهير الأيمن لنادي نيس الفرنسي، قد نشر مقطع فيديو عبر حسابه على إنستغرام اعتُبِر معاديا للسامية ويدعو إلى العنف، وارتفعت على إثره تنديدات رئيس بلدية نيس والمجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية بفرنسا.

الجزائري يوسف عطال

وحذف يوسف عطال الفيديو وتقدم باعتذاره، في منشور جديد نشره  الأحد الماضي، اعتذر فيه عن منشوره الذي صدم العديد من الأشخاص، مشيرًا إلى أنه لم يكن ذلك في نيته.

وأضاف أنه أراد توضيح وجهة نظره من دون أي غموض، وأنه يُدين جميع أشكال العنف في أي مكان في العالم، ويدعم جميع الضحايا.

ومن جهته علق الإعلامي والمعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي، على إيقاف يوسف عطال بسبب دعم فلسطين، مؤكدًا أن ما وجهه إليه هي تهمة تشرف اللاعب عطال وكل الجزائريين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد