المقاومة تستهدف دبابات الجيش الإسرائيلي.. شاهد

استهدفت المقاومة الفلسطينية خلال الساعات القليلة الماضية عدد من دبابات الاحتلال الإسرائيلي، بعدما كانت متواجدة في قطاع غزة، عقب قرار رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بدخول غزة بريًا.

وأظهرت العديد من الفيديوهات التي انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي قيام المقاومة الفلسطينية بقذف الدبابات بصواريخ مضادة من صناعة يدوية فلسطينية، خاصة بالمقاومة.

فيديوهات تُظهر تفجيرات دبابات الاحتلال الإسرائيلي

وسيطرت حالة من القلق لدي المستوطنين، بعدما قامت الشرطة الإسرائيلية بالكشف عن ما حدث خلال طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر الماضي.

ونجحت المقاومة الفلسطينية في شن هجومًا عنيفًا على عدد من المستوطنات بغلاف غزة، مما جعل هناك عدد من القتلى لدي صفوف جيش الاحتلال وأسر عدد آخر.

وأُصيب الاحتلال الإسرائيلي بحالة من الارتباك عقب أحداث طوفان الأقصى، مما جعل هناك توترًا من الهجوم الشرس الذي قامت به المقاومة، وجاء ذلك بعد الاستفزازات التي قام بها الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وعدم احترام المسجد الأقصى، بعدما دخله جنود إسرائيليين.

بينما قام الجيش الإسرائيلي بعدة مجازر تخص المدنيين، حيث شهدت الفترة الماضية شن قصف بالطائرات على عدد من الأحياء بقطاع غزة، مما أدى إلى استشهاد الآلاف من الأطفال والنساء والشيوخ.

الجدير بالذكر أن عدد من الدول العربية تبحث خلال الفترة الحالية التدخل لإنهاء الحرب بين الجانبين، وذلك خلال اجتماعات مكثفة بعدد من قيادات العالم وعلى رأسهم الرئيس الأمريكي جو بايدن.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد