الجيش الإسرائيلي يقصف منزل الصحفي أنس الشريف واستشهاد والده

نشر أنس الشريف المراسل الصحفي لقناة الجزيرة الإخبارية عبر صفحته الرسمية على منصة X خبر استشهاد والده، وذلك على أثر قصف منزل أنس، وبدأ الناس في تقديم التعازي له على استشهاد والده، الذي انضم إلى آلاف الفلسطينيين الذين فقدوا حياتهم جراء الاعتداء الغاشم من الجيش الإسرائيلي على قطاع غزة منذ بداية العملية البرية ردا على أحداث السابع من أكتوبر.

الحج جمال الشريف والد الصحفي أنس الشريف

صورة الحج جمال الشريف والد الصحفي أنس- صفحة أنس الشريف على X

كتب أنس الشريف جملة بسيطة عبر صفحته الرسمية عن فقدان والده حيث ذكر “استشهاد الوالد الحبيب انا لله وانا اليه راجعون”، وتقدم عدد كبير من المتابعين بالتعازي له، فيما جاء استشهاد والد انس الشريف نتيجة قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي منزل والده في مخيم جباليا، إذ قامت القوات الإسرائيلية منذ عدة أيام بالهجوم على المعسكر الذي يقع في جنوب قطاع غزة، وذلك من أجل القضاء على عناصر كتائب عز الدين القسام، فيما سقط خلالها تلك العملية الوحشية آلاف من المدنيين أغلبهم نساء وأطفال.

وأشار الصحفي أنس الشريف في تسجيل صوتي للجزيرة “سأواصل تغطية جرائم الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين في غزة، الاحتلال لا يريد للصورة أن تخرج وسنمضي في التغطية رغم الحصار”.

ويعد أنس من أنشط إعلامي قناة الجزيرة الإخبارية، والذي يعمل معها كمراسل صحفي من أجل تغطية كل ما يحدث داخل قطاع غزة، حيث انضم عدد كبير من الصحفيين في القطاع للعمل مع الجزيرة الإخبارية والقنوات العربية والأجنبي من أجل نقل الصورة كاملة عما يحدث في غزة.

بعد مرور أكثر من شهرين على أحداث السابع من أكتوبر تستمر العملية البرية الإسرائيلية بهدف القضاء على حركة حماس داخل غزة، ونتيجة لتلك الحرب البرية سقط أكثر من 17 ألف شهيد جزء كبير منهم نساء وأطفال إضافة إلى آلاف المصابين، مع تدمير البنية التحتية للقطاع وتشير الأرقام إلى تدمير 80% من المنازل داخل غزة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد