ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 313 شهيدًا و1990 جريحًا

اليوم الموافق الأحد، أعلنت السلطات الصحية داخل قطاع غزة، عن إرتفاع عدد الشهداء، بسبب العدوان الإسرائيلي المستمر إلى 313 شهيدًا، وزيادة الجرحى إلى 1990.

الاحتلال الإسرائيلي يستمر في شن الغارات على غزة. المصدر: صحيفة سبق الإلكترونية.

ويأتي ذلك في فترةٍ تستمر فيها المقاتلات الحربية الإسرائيلية، شن الغارات العنيفة على أحياء مدينة متفرقة، داخل قطاع غزة، بالإضافة إلى عددٍ من المنازل والأبراج السكنية، بجانب استهداف جامع بمدينة (خان  يونس)، الموجودة في جنوب قطاع غزة.

بالإضافة إلى أن قوات الإحتلال الرئيسي، قد قصفت فرعيْن تابعيْن لبنك الإنتاج الوطني داخل غزة، وأيضًا تدمير منازل بعض أعضاء المكتب السياسي، التابع لحركة حماس في مناطق مختلفة.

وأوضحت قوات الاحتلال الإسرائيلي من خلال تصريح صحفي لها، أنها قد هاجمت 426 هدفًا داخل غزة، منها أبراج ومنازل وبنية تحتية، وكذلك منادل لقيادات حركة حماس ومقدّراتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.