“إخلاء فوري”.. ننشر نص المنشور الذي ألقته إسرائيل على سكان غزة اليوم الجمعة

ألقى جيش الدفاع الإسرائيلي آلاف النسخ من منشور على قطاع غزة اليوم الجمعة 13 أكتوبر 2023، في محاولة إلى إخلاء القطاع بالكامل، ونزوح السكان والمدنيين إلى جنوب وادي غزة.

المنشور الذي ألقته إسرائيل على سكان غزة

وقال جيش الدفاع الإسرائيلي في منشور باللغة العربية، تم إسقاط الآلاف منه على قطاع غزة صباح اليوم الجمعة: “إلى سكان مدينة غزة؛ المنظمات الإرهابية قد بدأت الحرب ضد دولة إسرائيل، مدينة غزة أصبحت ساحة معركة. عليكم إخلاء بيوتكم فورًا والتوجه إلى جنوب وادي غزة.”

وأضاف البيان: من أجل أمنكم وسلامتكم:

  • عليكم أن لا تعودوا إلى بيوتكم حتى إشعار آخر من قبل جيش الدفاع الإسرائيلي.
  • يجب إخلاء الملاجئ العامة والمعروفة في مدينة غزة.
  • ممنوع الاقتراب من الجدار الأمني، وكل من يقترب يعرض نفسه إلى الموت”.

واختتم البيان: من أجل سلامتكم وسلامة عائلاتكم عليكم إخلاء بيوتكم فورًا والتوجه إلى جنوب وادي غزة”.

إسقاط آلاف النسخ من المنشور

وشهدت سما غزة تساقط آلاف المنشورات التي وجهتها إسرائيل إلى قطاع غزة، من أجل إخلاء المنازل والبيت، في ظل استمرار الحرب في الوقت الراهن.

 

رسالة المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي

وقال جوناثان كونريكوس المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي صباح اليوم الجمعة، خلال مقطع فيديو تم نشره على منصة “إكس”: “يدعو جيش الدفاع الإسرائيلي إلى إخلاء جميع المدنيين من مدينة غزة من منازلهم باتجاه الجنوب حفاظا على سلامتهم وحمايتهم والانتقال إلى المنطقة الواقعة جنوب وادي غزة، نهر غزة، كما هو موضح على الخريطة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.