“بعدما استضافت طليقها”.. زوجة حسن شاكوش تُهاجم مذيعة مشهورة: «شاركت في التشهير بي»

قامت ريم طارق زوجة المطرب الشعبى المعروف حسن شاكوش، بالهجوم على مذيعة أحد البرامج التليفزيونية، دون أن تقوم بذكر أسماء، بسبب قيامها باستضافة طليقها في برنامجها، وأنها ساعدته في التشهير بها دون أن تكون موجودة حتى ترد على تصريحاته بأنها مُصابة بمرض يمنعها من الزواج مرة ثانية.

"بعدما استضافت طليقها".. زوجة حسن شاكوش تُهاجم مذيعة مشهورة: «شاركت فى التشهير بي»

"بعدما استضافت طليقها".. زوجة حسن شاكوش تُهاجم مذيعة مشهورة: «شاركت في التشهير بي»

وأكدت ريم، من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى سيد على، والذى يقوم بتقديم برنامج “حضرة المواطن”، والذى يُذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، وقالت:ـ “خلافي مع زوجي حسن شاكوش مش هى المشكلة الأساسية، ولكن المشكلة الحقيقية دلوقتي إني اتعرضت للتشهير من شخص ملوش أي علاقة بيا، وحقيقي مش عارفة صفته إيه علشان يطلع في التليفزيون”.

حسن شاكوش وزوجته

وأضافت زوجة شاكوش:ـ “الشخص ده عليه قضايا كتيرة، ولما طلع يشهر بيا طلع عشان أتنازل عن القضية، وضروري إن الجهات المختصة تاخد إجراء ضده، وأنا قدمت بلاغ ضده، وأما عن خلافاتي مع زوجي فده أمر عائلي، وملوش علاقة بالاعلام نهائي”.

وأنهت ريم حديثها وقالت:ـ “أنا دلوقتي حالتي النفسية مدمرة، وده بسبب الشخص اللي طلع في التليفزيون، والمذيعة المحترمة اللي استضافته واللي كانت السبب في إنه يشهر بيا وتدميري نفسياً بالصورة دي”.

حسن شاكوش وزوجته

وجديراً بالذكر، بأن طليق ريم طارق ظهر في برنامج “تفاصيل”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية نهال طايل، والذى يُذاع عبر فضائية “صدى البلد 2″، وكشف عن كواليس حياته مع زوجة حسن شاكوش، وقام بالتعليق على زواجها الثانى وقال:ـ “أنا اتصدمت لما لاقيتها اتجوزت تاني، وده علشان هى عندها مرض ومينفعش إنها تتجوز تاني، وده اللي عرفته بعد ما اتجوزتها”.

طليق زوجة حسن شاكوش

ويأتى هذا الامر، بالتزامن مع تبادل التصريحات من جانب الطرفين “حسن شاكوش وزوجته الأخيرة ريم”، والتى وصلت إلى تحرير كل منهما محاضر رسمية ضد الآخر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد