بعد تجسيده لدور الرئيس عبدالفتاح السيسى وإرتداءه الزى العسكرى.. الجمهور يوجه رسالة هامة لـ ياسر جلال

إستمر إسم الفنان ياسر جلال يتصدر محركات البحث على جوجل وكذلك مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد ظهوره بالزى العسكرى وتجسيده لشخصية الرئيس عبدالفتاح السيسى فى مسلسل “الاختيار 3″، حيث تسبب الأمر فى ردود أفعال كثيرة منذ أن ظهر الفنان فى أُولى حلقات المسلسل فى السباق الرمضانى الحالى 2022.

بعد تجسيده لدور الرئيس عبدالفتاح السيسى وإرتداءه الزى العسكرى.. الجمهور يوجه رسالة هامة لـ ياسر جلال

حيث أن الجمهور وصفه بنجم شهر رمضان الأول، كما قام الكثير من الجمهور بتركيب فيديو من الحلقة الثانية للمسلسل للفنان ياسر جلال مع المشهد الحقيقى للرئيس السيسى، الأمر الذى يدل على أن ياسر جلال فنان موهوب فى إتقان دوره ومُمثل أكثر من رائع.

ياسر جلال

ويُعد مسلسل “الاختيار 3″، من أضخم وأكبر الأعمال التى أُنتجت للدراما المصرية منذ زمن، حيث أن هذا الجزء يشهد مشاركة نخبة من كبار نجوم الفن والذين يقومون بتقديم بطولة هذا العمل ومنهم “كريم عبدالعزبز، أحمد السقا، ياسر جلال، أحمد عز، عبدالعزيز مخيون، إيمان العاصى، أمير المصرى، بيومى فؤاد، خالد الصاوى، آدم الشرقاوى، سمر مرسى، صبرى فواز، دينا المصرى، ناردين عبدالسلام”، وغيرهم الكثير من النجوم حيث أن عدد المشاركين فى هذا العمل نحو 200 فنان وفنانة، حيث ظهر الكثير منهم كضيوف شرف فى الكثير من حلقات المسلسل.

ياسر جلال

وقام بتأليف مسلسل “الاختيار 3” هانى سرحان، وقام على اخراجه المخرج المعروف “بيتر ميمى”، وقامت بإنتاج هذا العمل الضخم شركة “سينرجى”، وقد لاقى المسلسل الكثير من الإعجاب من قِبل المشاهدين.

ياسر جلال

وفى نفس السياق، فقد تم عرض الحلقة الثالثة من المسلسل ليلة أمس الإثنين، حيث تم عرض المشهد الذى جمع الرئيس عبدالفتاح السيسى والذى يقوم بتجسيد شخصيته الفنان ياسر جلال مع مرشد جماعة الاخوان المسلمين محمد بديع، والذى يقوم بتجسيد دوره الفنان المعروف عبدالعزيز مخيون ودار بينهم حوار هام.

ياسر جلال وعبدالعزيز مخيون


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
أو لايك من فضلك على فيس بوك
اترك تعليقاً