أول تعليق من والد ياسمين صبرى على خبر انفصالها عن زوجها أحمد أبو هشيمة

أثار خبر طلاق الفنانة ياسمين صبرى من رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة الكثير من الجدل، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية حيث تم الطلاق فى هدوء تام على حسب ما ذكره مصدر مقرب من أبو هشيمة.

أول تعليق من والد ياسمين صبرى على خبر انفصالها عن زوجها أحمد أبو هشيمة

وأكد والد الفنانة ياسمين صبرى الدكتور أشرف صبرى فى تصريحات خاصة، على أنه لا يعلم شئ عن هذا الخبر وأنه عرف عن طريق المنشورات الموجودة على السوشيال ميديا وكذلك المواقع الإخبارية، وعلق قائلاً:ـ “ليس لدى أى تعليق على خبر الانفصال”.

ياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمة

ومن جانبه، فقد أكدت الفنانة ياسمين صبرى خبر إنفصالها عن زوجها من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى بعد إنتشاره وعلقت قائلة:ـ “الحمد لله على كل شئ”، وكانت الفنانة متأثره جداً وهى تقوم بنشر الخبر، كما قاما الإثنين بحذف كل الصور التى تجمعهما سوياً على مختلف مواقع التواصل تأكيداً على خبر الطلاق.

ياسمين صبرى

ومن المعروف، بأن الزواج دام عامين حيث إحتفل الزوجين بعقد القران فى شهر إبريل لعام 2020، وإكتفى العروسين على الأهل والأقارب فقط لحضور حفل الزفاف بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد فى هذا الوقت، وقامت الفنانة بإرتداء فستان أبيض ليس فيه أى تكلف، ومن الغريب أنه دارت الكثير من الشائعات والتى تفيد بأن الزوجين إنفصلا وقت الزواج.

ياسمين صبرى وأحمد أبو هشيمة

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة الجميلة ياسمين صبرى غابت عن السباق الرمضانى للعام الحالى 2022، ولم تُقدم أى عمل فنى بعد آخر مسلسل قدمته بعنوان “فرصة تانية” فى السباق الرمضانى للعام الماضى 2021، وشارك الفنانة بطولة المسلسل كلاً من “آيتن عامر، أشرف زكى، محمد دياب، محمود البزاوى، أحمد الشامى، أحمد مجدى، هبه مجدى”، وقد لاقى المسلسل الكثير من النجاح، والمسلسل معالجة درامية محمد سيد بشير، وقام بإخراجه مُرقس عادل والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم.

ياسمين صبرى


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. د. ضياء الطيار يقول

    مبرووووك… للفائزين ❤️💢😀😀😀