ياسمين الخطيب من داخل غرفة العمليات: “2022 عام الحزن والألم”

قامت الاعلامية الجميلة ياسمين الخطيب، بنشر صورة لها برفقة طبيبها الخاص من داخل أحد المستشفيات الخاصة، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”.

ياسمين الخطيب من داخل غرفة العمليات: "2022 عام الحزن والألم"

وقامت الاعلامية بالتعليق على الصورة وكتبت:ـ “2022 عام الحزن والألم، عملت عمليتين خلال هذا العام، وفى نهاية هذا العام الصعب أُجرى ثالث عملية، وأتمنى من الله أن تكون الأخيرة.. كما أتمنى من الله الشفاء العاجل، وفى النهاية شكراً جزيلاً للدكتور والصديق والأخ عبدالله الشهير”.

ياسمين الخطيب

وعلى الفور، انهالت التعليقات من محبى ومُتابعى ياسمين ما بين مؤيد ومُعارض، والذين تأكدوا من هوية الطبيب المعالج لها وتخصصه من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، وأنه مُتخصص بعمليات التجميل، وكان من أبرز تلك التعليقات:ـ “يعنى انتى بتعملى عملية تجميل مش مرض يعنى.. وده علشان الطبيب تخصصه عمليات تجميل فقط”.

ياسمين الخطيب

وجديراً بالذكر، بأن الاعلامية ياسمين الخطيب أثارت الكثير من الجدل منذ عدة شهور، وذلك بعد أن قامت بنشر صوراً لها بإطلالة مُميزة من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وظهرت الاعلامية وهى ترتدى جيبة بلون البيبى بلو وتوب بنفس اللون مكشوف من الخصر والصدر.

ياسمين الخطيب

وقامت الاعلامية، بالتقاط الصور بعدة وضعيات مُختلفة، كما ظهرت الخطيب في صورة وهى تجلس على كرسى وفى أُخرى وهى واقفة وتحاول إظهار التاتو، وقامت بالتعليق على الصور وقالت:ـ “كن حذراً بما تسمعه عن المرأة.. فكل الشائعات تأتى من الرجل الغير قادر على إمتلاك تلك المرأة.. أو أُنثى لا تستطيع أن تنافسها”.

ياسمين الخطيب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد