“إنتى اللى بايعة من 20 سنة”.. شقيق ياسمين عبدالعزيز يقوم بشن هجوم عليها لهذا السبب

قام شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنان وائل عبدالعزيز، بشن هجوماً على شقيقته بعد أن صرحت عن رفضها التام لدعمه لها في أزمتها الصحية الأخيرة، وقامت بإتهامه وقالت:ـ “بعت أُختك يا وائل.. بعت أُختك علشان عربية مرسيدس”.

"إنتى اللى بايعة من 20 سنة".. شقيق ياسمين عبدالعزيز يقوم بشن هجوم عليها لهذا السبب

وقام الفنان وائل بحذف منشوره الذى دعم فيه شقيقته، ليقوم بشن الهجوم عليها بكتابة منشور آخر من خلال حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وقال:ـ “أنا مش ممكن أرد عليكى والله وعلى قلة الآدب بتاعتك دى، إنتى متعرفيش أنا شيلت عنك قد إيه وإزاى أنا حاميتك، وحاولت على قدر المستطاع أطلع بيكى من أزماتك ومشاكلك بأقل خسائر، ولكن للأسف الشديد إنتى مش ناوية تتعلمى حاجة”.

ياسمين عبد العزيز ووائل عبدالعزيز

وتابع الفنان الهجوم قائلاً:ـ “ربنا سبحانه وتعالى بيدى أى شخص دروس في الحياة علشان يتعلم، ودرس مرضك متعلمتيش منه أى حاجة، ربنا يهديكى يا أُختى ولو على البيع إنتى بايعة من 20 عام وإحنا صابرين عليكى وبنشتريكى”.

وائل عبدالعزيز

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز قامت بالهجوم على شقيقها الفنان وائل عبدالعزيز بسبب رساله أرسلها لها بعد أن قام بإلغاء متابعة زرجها الفنان أحمد العوضى، وقامت ياسمين بنشر نص رسالة شقيقها من خلال خاصية الأُستورى على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، وعلقت على الرسالة وقالت:ـ “إتوكس إنت ياللى بعت أُختك وقبضت تمنها عربية مرسيدس”.

ياسمين عبد العزيز

ومن جانبه، فقد وجه وائل عبدالعزيز رسالة لشقيقته ياسمين بعد أن قام بإلغاء متابعة زوجها من على حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، وقام الفنان بنشر صورة له مع شقيقته وشقيقهما الأكبر، وعلق عليها قائلاً:ـ “يابنتى إنتى ليكى إحنا بعد ربنا.. تعبك تعبنا وزعلك زعلنا وفرحك فرحنا، وكمان إحنا معاكى ووراكى ليوم الحساب.. معلش إستحملى وكلوا هيعدى بإذن ربنا”.

ياسمين عبد العزيز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محقون نوره يقول

    حلم حلم حلم حلم یارب یتحقق