ياسمين رئيس عن عملها مع طليقها هادى الباجورى: «ليه لأ؟ بيطلعنى بشكل حلو»

أثارت الفنانة ياسمين رئيس، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد أن كشفت عن إمكانية مشاركتها في عمل فنى مع المخرج المعروف هادى الباجورى بعد أن انفصلا، وأشارت بأنها ليس لديها مانع.

ياسمين رئيس عن عملها مع طليقها هادى الباجورى: «ليه لأ؟ بيطلعنى بشكل حلو»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “أسرار النجوم”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية إنجى على، والذى يُذاع من خلال إذاعة “نجوم إف إم”، وقالت:ـ”ممكن ليه لأ كل شئ جايز، وإحنا مش في الدنيا اللى مليانة مفاجأت، ومفيش حد عارف إيه اللى ممكن يحصل في الدنيا”.

ياسمين رئيس

وصرحت الفنانة، بأنها تُحب كثيراً العمل مع طليقها هادى الباجورى، وعللت السبب في أنه يُظهرها بشكل أجمل، من خلال الأعمال الذى يُقدمها، وأشارت إلى أن آخر عمل كان فيلم بعنوان “أنا لحبيبى”، والذى يُعرض حالياً في دور العرض السينمائى، حيث حقق الكثير من النجاح.

وأوضحت ياسمين، بأنه تعلمت ألا تُعطى رداً وقت إنفعالها أو في نفس اللحظة، وعلقت قائلة:ـ “أنا إتعلمت إنى أمسك نفسى شوية، ويكون رد الفعل بتاعى واخد وقته كفاية وبراحته”، وحينما سؤلت عن صداقتها بالمخرج هادى بعد انفصالها عنه، ردت قائلة:ـ “عاوزانى أكدب ولا أقول الحق.. ربنا يخليه لإبنه”.

ياسمين رئيس وهادى الباجورى

وجديراً بالذكر، بأن آخر أعمال ياسمين رئيس فيلم بعنوان “أنا لحبيبى”، وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “سوسن بدر، وكريم فهمى، وبيومى فؤاد، ومحسن محى الدين، ومحمد الشرنوبى”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، والفيلم من تأليف محمود زهران ومن إخراج هادى الباجورى.

وتدور أحداث العمل في إطار رومانسى، حول قصة حب تنشأ بين ياسمين رئيس وكريم فهمى خلال أحداث العمل، ولكن قصة الحب هذه تُقابل بالرفض من والدتها والتى تقوم بدورها الفنانة “سوسن بدر”، مع الكثير من المحاولات لإستمرار ونجاح تلك العلاقة.

ياسمين رئيس


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد