“إتقوا الله.. إحنا بنبنى بيت مش بنخربه”.. أول تعليق من والدة عروس كفر الدوار على الشائعات التى تم تداولها

تداول أمس عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو، إنتشر على “فيس بوك” لفتاه يتم عقد قرانها والتى عُرفت إعلامياً بـ “عروس كفر الدوار”، والتى طلبت من الحضور أن تُلقى كلمة تطلب فيها من زوجها أن يتقى الله في أهلها وتحديداً والدتها وعلقت قائلة:ـ “أُمى ثم أُمى ثم أُمى”.

"إتقوا الله.. إحنا بنبنى بيت مش بنخربه".. أول تعليق من والدة عروس كفر الدوار على الشائعات التى تم تداولها

بتلك الجملة أثارت عروس كفر الدوار والتى تُدعى “امنية طارق”، والتى تم عقد قرانها وسط تجمع بسيط من أهل الزوج وأهلها، الكثير من الجدل على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، حيث إنهالت عليها التعليقات السلبية من قِبل رواد مواقع التواصل.

 عروس كفر الدوار

وقامت والدة عروس كفر الدوار من خلال بث مباشر مع جريدة “المصرى اليوم”، بالتعبير عن حزنها الشديد وأسفها إثر كمية التعليقات السلبية التى وُجهت لزوج إبنتها وعلقت قائلة:ـ “أيه ده ده زى إبنى.. وأكيد بنتى هتحطه فوق راسها”، ولم يكن يُعجبها نهائيا التعليق على أن إبنتها تأمر زوجها وقالت:ـ “بنتى محترمة طلبت من زوجها ولم تأمره.. بنتى نبرة صوتها عالى بطبيعتها، وهى كانت متوتره وسط التجمع الكبير من الرجال في كتب الكتاب”، كما طلبت من رواد السوشيال ميديا أن يتقوا الله في تعليقاتهم وقالت:ـ “إتقوا الله إحنا بنبى بيت.. إنتم بتخربوه”.

والدة عروس كفر الدوار

ومن جانبه، فقد أكد والد عروس كفر الدوار بأن إبنته لم تأمر زوجها وإنما كانت تطلب منه بأن يُطيع أهلها، وأن مثل هذا الأمر طبيعى جداً وأنه يحدث في الكثير من الزيجات، وعلق قائلاً:ـ “بنتى قالت الأول أهله وبعدين قالت أهلى.. مقللتش من أهله”، وقام بتكرار تلك الجملة عدة مرات.

والد عروس كفر الدوار

وأما بشأن العروس التريند كما قال عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، فقامت بالتعليق على ما تم تداوله قائلة:ـ “بالفعل أنا كنت مجهزة إنى أقول كلمتين في كتب الكتاب.. بس الكلام اللى إتقال طلع منى بتلقائية”، ونفت العروس ما تم تداوله من أخبار حول طلاقها حيث قالت:ـ “أطلق ليه هو أنا قلت شئ مش سليم أو غلطت.. أنا مقلتش حاجة حرام أو عيب، ولا أنا ظهرت بلبس خارج، وكمان حماتى وحمايا جايين دلوقتى عندنا”، وعن تعليقها على التريند قالت:ـ “العين بتكره الأحسن منها”.

 عروس كفر الدوار


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    عيب اووووى اللى العروسه قالتوا في كتب الكتاب استنى لما يتقفل عليكم باب عش الزوجيه بدل ما تقولي كلام يدل على أن زوجك ضعيف الشخصيه الزوج لو راجل لكان كبر دماغه منها نهائي فى التو واللحظه على الفعل التافه والكلام اللي هو آمر من الزوجه لزوجها والله اعلم العصمه في ايد مين هي أم هو ومنهم لله اللى صوروا الفيديو ونزلوه ع الفيس وشهروا بيهم على الملأ

  2. غير معروف يقول

    ربنا يحرق الموبايلات علي الفيس بوك علي تويتر علي الانستجرام علي المزيعين الفاشلة اللي انتشرو علي الموبايل وتصورو انهم مالكين لشاشات احنا شعب جاهل وغشيم وفقدنا كل القيم والاخلاق و