سمية الخشاب لجمهورها: عاوزين فلوس كتير؟.. إقفلوا بقكم

قامت الفنانة الجميلة سمية الخشاب، بتوجيه رسالة لجمهورها الحبيب والتى تشرح لهم عن كيفية تحقيق أحلامهم بنجاح، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”.

سمية الخشاب لجمهورها: عاوزين فلوس كتير؟.. إقفلوا بقكم

وعلقت الفنانة قائلة:ـ “عاوزين فلوس كتير؟.. إقفلوا بقكم، ولو عاوزين تسافروا؟.. إقفلو بقكم، ولو عاوزين بيت جديد؟.. إقفلوا بقكم.. استعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان، وده لو عاوزين تفلحوا في أى حاجة لازم وضرورى الكتمان”.

سمية الخشاب

ومن جانبه، فقد إحتفلت الفنانة سمية الخشاب بجانب فريق العمل ببداية تصوير مشاهد الفيلم الجديد تحت عنوان “التاروت”، والذى يجمعها بالفنانة الجميلة رانيا يوسف بعد أخر عمل جمعهما سوياً منذ نحو 20 عاماً في المسلسل الشهير “عائلة الحاج متولى”.

سمية الخشاب

وكشفت الفنانة عن أحداث الفيلم، وعلقت قائلة:ـ “أحداث الفيلم تدور حول قضايا الاغتـ،ـصاب وتحديداً مع الأطفال، وكمان أنا إسمى في الفيلم نيرة.. تكريماً وإهداء منى لروح نيرة أشرف والمعروفة إعلامياً بضحـ،ـية جامعة المنصورة، والتى لقيت مصـ،ـرعها على يد صديقها أمام الجامعة، ولن نحكى قصتها في الفيلم”.

ويشارك الفنانة سمية البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “رانيا يوسف، محمد عز، ناهد السباعى”، وأيضاً مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف أشهرهم “محمد خميس، يوسف منصور طفل الغزالة رايقة، أحمد التهامى، محمد الشقنقيرى، سعيد يحيى، كنزى رماح”، والفيلم من تصوير أسامة بركات وإنتاج  شركة روتانا وشركة الكينج للمنتج المعروف بلال صبرى، وإنتاج فنى أحمد فاروق وتأليف معتز المفتى، وأخرج الفيلم إبرام نشأت.

سمية الخشاب

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة سمية الخشاب بدأت حالياً في تحضيرات المسلسل الجديد تحت عنوان “أرواح خفية”، والتى من المُقرر أن تُعرض حلقاتها على المنصات الإلكترونية في بداية العام الجديد 2023، وجسدت الفنانة دور مُعلمة بأحد المدارس الثانوية.

سمية الخشاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. ملاك عبد المنعم القاسم سوريا يقول

    الحلم ان شاء الله افوزالرقم
    0996946222
    تكلفة الاشتراك 150 ليرة