“بعد ما جابت سيرتها في برنامج كلام الناس”.. سمية الخشاب توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق

قامت الفنانة الجميلة سمية الخشاب، بتوجيه رسالة إلى الفنانة غادة عبدالرازق بعد أن قامت بالحديث عنها، وذلك خلال إستضافتها في برنامج “كلام الناس”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية “ياسمين عز”، والذى يذاع من خلال فضائية “mbc مصر”، حيث أن غادة عبدالرازق تذكرت كواليس مسلسل “عائلة الحاج متولى”، والعمل مع سمية وأكدت بأنها تحبها كثيراً وأنهما لا يوجد بينهما أى خلافات.

"بعد ما جابت سيرتها فى برنامج كلام الناس".. سمية الخشاب توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق

"بعد ما جابت سيرتها في برنامج كلام الناس".. سمية الخشاب توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق

وقامت سمية الخشاب بنشر مقطع فيديو لغادة عبدالرازق، وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، وعلقت عليها كاتبه:ـ “روح قلبى غادة فرحت أوى إنك لما شوفتى صورتى ضحكتى من قلبك وبجد وحشتينى.. وكمان فكرتينى بأيام الحاج متولى الجميلة اللى جمعتنا مع بعض، وكمان كانت أحلى ذكريات علشان ده عمل هيفضل أيقونة في تاريخ العمل الدرامى.. أتمنى ليكى السعادة والنجاح وراحة البال”.

غادة عبدالرازق وسمية الخشاب

وخلال اللقاء، فقد قامت الفنانة غادة بتوجيه الكثير من التوجيهات والنصائح والوصفات للفتيات لكى يُحافظن على جمالهن ورشاقتهن، وأكدت بأنها في الفترة الأخيرة تمارس الرياضة كما أنها إمتنعت عن تناول الكثير من الطعام لكى تُحافظ على رشاقتها وجسمها.

غادة عبدالرازق

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة غادة عبدالرازق غابت عن المنافسة في السباق الرمضانى الحالى 2022، الأمر الذى علقت عليه قائلة:ـ “سيبت الملعب لحد غيرى يلعب براحتوا.. وأنا بعتبرها إستراحة محارب، وكمان عاوزه أشوف السباق من بعيد وأعيد حساباتى، وده علشان الجو العام إختلف ومش حاسه إنى ده رمضان بتاع كل سنة اللى أنا إتعودت عليه من سنين طويلة”.

غادة عبدالرازق

ومن المعروف، بأن أخر أعمال الفنانة غادة عبدالرازق مسلسل “لحم غزال” والذى تم عرضه خلال السباق الرمضانى للعام الماضى 2021، والمسلسل بطولة كلاً من “شريف سلامه، وفاء عامر، مى سليم، أحمد خليل، عمرو عبدالجليل”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، وقام بتأليفه إياد ابراهيم وأخرجه محمد أُسامة.

غادة عبدالرازق


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. جوادحسن علي محمد :اليمن تعز،:733923588 يقول

    حلم ياالله جوادحسن علي محمد اليمن تعز النشمه المعافر 733923588