فى أحدث ظهور لها.. ابنة شيرين عبدالوهاب توجه رسالة مُؤثرة لوالدتها

قامت ابنة الفنانة الجميلة شيرين عبدالوهاب، بتوجيه رسالة مؤثرة لوالدتها، وذلك بسبب أزمتها الأخيرة والتى حدثت لها خلال الأيام القليلة الماضية، والتى نُقلت على إثرها إلى مصحة نفسية لتلقى العلاج اللازم.

فى أحدث ظهور لها.. ابنة شيرين عبدالوهاب توجه رسالة مُؤثرة لوالدتها

وقامت ابنة الفنانة، بنشر صورة لها برفقة والدتها من خلال حسابها الرسمى على موقع “تيك توك”، وأرسلت رسالة وقالت:ـ “أنا عاوزة أعيش معاكى، وحتى إن كنا بعداء عن بعضنا البعض، وده علشان إنتى دائما ما تكونى بجوارى في أى وقت أحتاجك فيه، وأنا الآن في أمس الحاجة إلى أن تكونى بجوارى”.

شيرين عبدالوهاب

وعلى الفور، فقد حظيت تلك الرسالة على إعجاب الكثير من مُحبى ومُتابعى ابنة الفنانة شيرين، والذين طالبوا الفنانة بالصمود وتخطى تلك المحنة حتى تعود في أسرع وقت ممكن لبناتها ولجمهورها الحبيب العاشق للفنانة.

شيرين عبدالوهاب

وجديراً بالذكر، بأن الشركة المُنظمة لحفل المطربة شيرين عبدالوهاب بدولة الكويت العربية الشقيقة، أصدرت بياناً رسمياً مساء أمس الخميس بإلغاء الحفل، وذلك بسبب أزمة الفنانة التى تمر بها في الوقت الحالى.

شيرين عبدالوهاب

وجاء نص بيان الشركة كالأتى:ـ “للأسف الشديد ولظروف خارجة عن إرادة الشركة المنظمة تقرر إلغاء حفل المطربة شيرين، وذلك بسبب الظروف الصحية التى تمر بها الفنانة، والذى كان من المُقرر إقامته يوم 29 من شهر أكتوبر الجارى”.

شيرين عبدالوهاب

ومن جانبه، فإن الفنانة شيرين عبدالوهاب تخضع الآن للعلاج من الإدمان داخل أحد المصحات النفسية بالقاهرة، على حسب تصريحات تليفزيونية لوالدتها وشقيقها مع الاعلامى عمرو أديب، حيث إتضح أنها تعاطت الممنوعات مع طليقها الفنان حسام حبيب منذ فترة.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد