“سأًقاضيها بالمستندات”.. حسام حبيب يخرج عن صمته ويرد على تصريحات شيرين عبدالوهاب

قام الفنان المعروف حسام حبيب، بالرد على تصريحات المطربة شيرين عبدالوهاب التى أثارت الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية لميس الحديدى، وعلق قائلاً:ـ “سوف أرد عليها بالأدلة والمستندات، وده علشان مثل تلك الاتهامات ميتسكتش عليها نهائى”، وأكد حسام على أنه إلتزم الصمت طوال الفترة الماضية وعلل السبب على أنه كانت بينهما عشرة، والتى من المُفترض أن تُصان.

"سأًقاضيها بالمستندات".. حسام حبيب يخرج عن صمته ويرد على تصريحات شيرين عبدالوهاب

وأكد حسام حبيب في تصريحات خاصة لجريدة الوطن، على أنه بداية من اليوم سيقوم بإتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة ضد طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب، وأنه سوف يرد عليها بصورة رسمية من خلال وسائل الاعلام مستنداً بذلك على الوثائق والمستندات.

حسام حبيب

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب قامت بالهجوم على طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامية المعروفة لميس الحديدى، والتى تقوم بتقديم برنامج “كلمة أخيرة”، والذى يذاع عبر قناة “on”، وأكدت على أنه من الصعب أن تعود إلية مرة ثانية، وعللت السبب على أنه كان دائماً ما يقوم بضربها وسرقة سيارتها من أمام المنزل.

شيرين عبدالوهاب

وأوضحت الفنانة، على أنها كانت تقوم بشراء الكثير من أغانى وألحان طليقها وأن هناك الكثير من الشهود على هذا، وعلقت:ـ “الأمر ده بشهادة كل المُلحنين والشعراء.. الشيكات كلها عليها توقيعى وبإسمى”.

حسام حبيب

وصرحت الفنانة، بأن حسام كان دائم التعدى عليها جسدياً ونفسياً وقالت:ـ “كان دايماً يقولى إنتى تخنتى بقيتى شبه إمك، وإنه نفسه يتجوز واحدة يتباهى بيها قدام الناس، وتبقى حلوة ونحيفة مش تخينة”.

شيرين عبدالوهاب

وأنهت شيرين وقالت:ـ “كل ده غير المشاكل والخناقات اللى كان أسهل شئ فيها الضـ،ـرب والسـ،ـحل على الأرض، وكمان السـ،ـب والشـ،ـتم بألفاظ لا يمكن لإنسانة على وجه الأرض أن تتحملها.. أنا مش ممكن أرجعله تانى أبداً”.

شيرين عبدالوهاب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد