“بينى وبينك المحاكم”.. تعرف على الأسباب التى جعلت شريفة ماهر تقوم بغلق التليفون فى وجه نجلها

قام شريف شوقى بمواجهة والدته الفنانة شريفة ماهر، وذلك بعد الكثير من الجدل الذى أُثير على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، عقب تصريحات الفنانة بأنها قامت بتوزيع الميراث على أبنائها وعلقت قائلة:ـ “طارق وشوقى راحو شتمنى،وكمان شريف زقنى مرتين، وفى أحد المرات منذ 4 سنين دراعى إتكسر، وراحو واخدين كل اللى حيلتى غصب عنى”.

"بينى وبينك المحاكم".. تعرف على الأسباب التى جعلت شريفة ماهر تقوم بغلق التليفون فى وجه نجلها

ما هى الأسباب التى دعت الفنانة شريفة ماهر للذهاب إلى المحكمة؟

وقد قام شريف بالتحدث خلال البث المباشر على الموقع الرسمى لجريدة الوطن وقال:ـ “أنا ما فيش بينى وبينك مشكلة، وكمان إنتى عافة كويس الحقيقة، وإنتى عارفة ومتأكدة إنها بتاعتى وإنها ملكى”، حيث قامت شريفة بالرد عليه:ـ “هيا بتاعتك وأنا هاخدها منك إزاى؟.. بينى وبينك المحكمة”، ثم قامت بغلق الهاتف بعد هذه الجملة.

شريفة ماهر

هل ستذهب الفنانة شريفة ماهر إلى المحكمة وحدها وما هى الأسباب؟

وصرحت الفنانة، خلال البث على أنها ستذهب إلى المحكمة وحدها، وبالرغم من وجود العديد من المحامين الذين تطوعوا للحضور معها ومن بين هؤلاء رجائى عطية نقيب المحامين، كما أكدت ماهر على أنها لم تكن ترغب فى وصول الأمر لهذا الحد حتى لا تضر إبنها، ولكن شريف إضطرها لذلك.

شريفة ماهر

هل إعتزلت شريفة ماهر الفن وما هى الأسباب؟

وقد أكدت الفنانة شريفة ماهر، على أنها قررت إعتزال عالم الفن والشهرة منذ 45 عاماً وقامت بإرتداء الحجاب، وعلقت قائلة:ـ “أثناء تصوير فيلم أعز الحبايب الفنان شكرى سرحان كان بيضريى بالقلم فعينى جابت دم، وبعدها مكنتش بشوف بعينى كويس، وشريف إبنى إستغل الموضوع ده وبقا يمضينى على العقد، وفى الكثير من المرات كان بيمضينى على عقود لم أكن أعرف عنها شئ، وأنا كنت واثقة فيه فكنت بمضى على طول من غير تفكير أو شك إنوا بيعمل حاجة من غير علمى”.

شريفة ماهر


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.