شمس الكويتية تكشف عن كواليس مسلسلها الجديد مع خالد يوسف

قامت الفنانة الجميلة والمعروفة بـ شمس الكويتية، بنشر مجموعة من الصور لها والتى تكشف فيها عن ملامح العمل الدرامى القادم مع المخرج العالمى والمعروف خالد يوسف، والذى سيتم عرضه في الفترة القادمة.

شمس الكويتية تكشف عن كواليس مسلسلها الجديد مع خالد يوسف

وأكدت الفنانة شمس، على أن المسلسل التى سوف تشارك فيه مع خالد يوسف يحمل اسم مؤقت “سر سلطان مصر”، وهو مأخوذ عن القصة الشهيرة “سرة البائع” للكاتب الراحل يوسف إدريس.

شمس الكويتية

وكانت الفنانة شديدة الحرص على التعليق على الصور وقالت:ـ “أول تجربة تمثيل درامية ليا مع المخرج العالمى خالد يوسف.. إيش تتوقعون الشخصية اللى هقدمها، وبأى لهجة”.

شمس الكويتية

وجديراً بالذكر، بأن إسم الفنانة شمس الكويتية تصدر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعى خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن أعلنت عن أنها سوف تشارك في عمل درامى في السباق الرمضانى القادم لعام 2023، والمسلسل من إخراج خالد يوسف.

خالد يوسف

وقامت الفنانة، من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”، بالإعلان عن انضمامها لفريق عمل درامى كبير والذى من المقرر أن يتم عرضه في رمضان القادم من إخراج خالد.

شمس الكويتية

وعلقت الفنانة قائلة:ـ “مسافرة خارج مصر لعمل مهم جداً، وهو يُعد أضخم مشروع درامى عربى قريباً مع المخرج العالمى خالد يوسف.. ياريت الناس كلها تدعيلنا بالتوفيق في هذا العمل، وخصوصاً بأنه أول عمل درامى ليا مع المخرج”.

خالد يوسف


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد