شمس عن مشهدها في “فيلم ثقافى”: شرف ليا إنى أكون مُمثلة إغراء علشان أجرى يعلى شوية

على الرغم من مرور نحو 22 عاماً على تقديم “فيلم ثقافى”، والتى قدمت فيه الفنانة “شمس” دور الخادمة، إلا أن الفنانة لا تزال تتلقى التعليقات من محبيها وجمهورها بالشارع على مشهد الخادمة الذى قامت به أمام كلاً من “فتحى عبدالوهاب، أحمد عيد، أحمد رزق”.

شمس عن مشهدها فى "فيلم ثقافى": شرف ليا إنى أكون مُمثلة إغراء علشان أجرى يعلى شوية

شمس عن مشهدها في "فيلم ثقافى": شرف ليا إنى أكون مُمثلة إغراء علشان أجرى يعلى شوية

وصرحت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “البخت”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية خلود عزمى، والذى يُذاع عبر فضائية “الشمس”، وقالت:ـ “أنا بجد مكنتش هعمل المشهد ده، وكنت بعمل دور العروسة، ولكن الراحل سامى العدل والفنان أحمد رزق قالوا خليكى جريئة وإعملى المشهد، وبعدها المشهد بقا تريند وكل الناس بتنشروا على صفحاتها على مواقع التواصل، وكمان الأولاد أصحاب ابنى في المدرسة بينشروه”.

شمس

وتابعت الفنانة:ـ “المشده ده زمان كان عبارة عن نكته وملوش أى صلة بالإغراء، وكان الناس وقتها مصنفاه تهريج وضحك، وكل الناس اللى كانت بتقابلنى في الشارع كانوا بضحكوا ويقولوا من هنا لهنا بـ 5 جنية”.

وأنهت الفنانة حديثها:ـ “وعلى فكرة الفيلم مش مٌصنف إغراء، وبجد شرف ليا إنى أكون مُمثلة إغراء، وحقيقى فكرة كويسة علشان أجرى يعلى عن كده”.

وجديراً بالذكر، بأن أحداث “فيلم ثقافى” تدور حول 3 شباب يريدون مشاهدة أحد الأفلام الخارجة، وأحداث الفيلم تدور في إطار كوميدى حول محاولة الثلاثى في العثور على فيلم وجهاز فيديو ومكان لمشاهدة هذا الفيلم، وكذلك الصعوبات التى يتعرضوا لها خلال أحداث الفيلم.

فيلم ثقافى

ومن جانبه، فقد كشف محمد أمين راضى السيناريست المعروف في شهر مارس الماضى، من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى خيرى رمضان، والذى يقوم بتقديم برنامج “حديث القاهرة”، والذى يُذاع من خلال فضائية “القاهرة والناس”، عن التحضير لعمل الجزء الثانى من “فيلم ثقافى”، ولكن الأمر سوف يستغرق وقتاً طويل في كتابة المعالجة السينمائية وسيناريو الفيلم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد