شيرين لم تكن الأولى”..معلومات عن سارة الطباخ التي عانى منها فنان

أثارت العلاقة التى جمعت المطربة الجميلة شيرين عبدالوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب الكثير من الجدل، وذلك خلال الفترة الماضية ولا سيما بعد أن أعلنا انفصالهما، وظهور الفنانة حليقة الرأس حيث أكد الكثير من الأطباء النفسيين مرور شيرين بأزمة نفسية.

شيرين لم تكن الأولى"..معلومات عن سارة الطباخ التي عانى منها فنان

وقام محمد عبدالوهاب شقيق الفنانة، بالخروج عن صمته وفجـ،ـر مفاجأة كبيرة، حيث صرح بأن زوج شقيقته السابق الفنان حسام حبيب والمُنتجه المعروفة سارة الطباخ هما ما تسبب في تعاطى شقيقته الممنوعات على حسب ما قاله، من خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامى عمرو أديب ببرنامج “الحكاية”.

شيرين وشقيقها

وارتبط اسم سارة بالكثير من الأزمات، ولم تكن أزمة الفنانة شيرين هى الأولى، حيث كانت أبرز أزماتها مع الفنان الشرنوبى والذى من المُفترض أن يكون هناك علاقة ارتباط تجمعهما، ولكن الأمر لم يكتمل وانتهى على وجه السرعة، لتقوم سارة بالإنتقام منه وعرقلة مسيرته الفنية واستغلال توقيعه لها.

سارة الطباخ والشرنوبى

وجديراً بالذكر، بأن المنتجه سارة الطباخ ابنة لاعب الأولمبى المعروف سيد الطباخ، والتى ولدت في عام 1980 بمحافظة الاسكندرية، وحصلت على الدكتوراه في مجال التسويق والدعاية، وعملت في بداية حياتها الفنية مُنتجه وصاحبة شركة إنتاج صوتى وأفلام.

سارة الطباخ

و13 من شهر يونيو لعام 2019 قامت سارة بالإعلان عن خطبتها من الشرنوبى، وذلك من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام” بعد أن ظهرت معه في الكثير من المناسبات، وكانت بداية علاقتهما أثناء تصوير إحدى حلقات البرنامج الشهير “صاحبة السعادة”، والتى تقوم بتقديمة الفنانة “إسعاد يونس”.

سارة الطباخ والشرنوبى

وبعد أقل من شهر أعلن الإثنين انفصالهما عن بعض، وذلك بسبب عدم موافقة والد الشرنوبى على زواجه من سارة، وعلل السبب في أنها تكبره بنحو 15 عام، ومن بعدها تتعرقل مسيرتة الفنية بسبب عقد احتكار وقع عليه لسارة، حيث أن شركتها تحتكر إدارة أعماله مدة 10 سنوات، ولا يحق للفنان أن يتعاقد على أى عمل فنى إلا من خلال شركتها، الأمر الذى تسبب في انقطاع عمله لفترة طويلة.

سارة الطباخ والشرنوبى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد