معروضة بـ 3 مليون جنيه.. حقيقة عرض شقة الراحل سمير صبرى بالمهندسين للبيع

اندهش الكثير من الناس من انتشار منشور من خلال موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، على إحدى الصفحات الخاصة ببيع العقارات بوجود إعلان عن بيع شقة الراحل سمير صبرى بمنطقة المهندسين، وقد قامت الصفحة بالاعلان عن بيع الشقة بمبلغ 3 مليون جنيه.

معروضة بـ 3 مليون جنيه.. حقيقة عرض شقة الراحل سمير صبرى بالمهندسين للبيع

وقامت الكثير من الصحف الاخبارية بتداول الخبر، وعلى الفور قامت أُسرة الراحل بالرد على تلك الشائعات، وأكدت أُسرته على أن الخبر غير صحيح بالمرة وأنه لم يتم التفكير نهائياً في الاعلان عن بيع الشقة.

سمير صبرى

ومن جانبه، فقد آثار انتشار خبر يفيد عن وجود ابن لسمير صبرى الكثير من الجدل منذ فترة، وأوضح الصديق المُقرب للراحل ومخرج البرنامج الشهير “ذكرياتى” الأُستاذ محمد التركى بأن الفنان لم يكن لديه ابن، وأنه لم يتحدث معه عن هذا الأمر قبل رحيله، وأكد على أنه طول فترة علاقته ومعرفته بالفنان لم يثبت أى موقف أنه لديه ابن.

سمير صبرى ومحمد التركى

وكشف التركى، عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان حيث كان لا يشعر بنهاية الأجل، الأمر الذى جعله لم يكتب وصية له، وأشار التركى إلى أنه منذ فترة بسيطة أُثير كلام حول مصير كنوز الإذاعة التى كانت موجودة بحوزة الراحل سمير، وكذلك التسجيلات الخاصة التى كان يمتلكها، وقام بالتواصل مع البعض للتشاور عن كيفية الاستفادة منها.

سمير صبرى

وأكد محمد، على أنه طوال سنوات معرفته بسمير صبرى لم يرى هذه المقتنيات وأن المكتبة التى يتحدث عنها الكثير غير موجودة ولا يعلم عنها شئ، وإن كانت موجودة بالفعل فإن برنامجه أحق بها.

سمير صبرى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد