سامح حسين عن والدته: «ماتت بالسرطان ومكنش معايا فلوس أعالجها»

كشف الفنان المعروف سامح حسين، عن كواليس من حياته الشخصية، وأشار إلى أنه كافح مع والدته من أجل تربية إخواته، وأوضح بأنه كان يأكل من بقايا الأكل، وأنه عاش أصعب أيام حياته وقت وفاة والدته وأنه يعتبر إخواته أبنائه.

سامح حسين عن والدته: «ماتت بالسرطان ومكنش معايا فلوس أعالجها»

وأكد الفنان، أثناء استضافته ببرنامج “واحد من الناس”، والذى يقوم بتقديمة الاعلامى عمرو الليثى، والذى يُذاع من خلال فضائية “الحياة”، وقال:ـ “كافحت مع والدتى وأنا صغير علشان أربى إخواتى، وكنا بناكل من بقايا الطعام، وبجد أصعب أيام حياتى لما ماتت والدتى، وإخواتى بعتبرهم أولادى”.

سامح حسين

وأضاف سامح:ـ “إشتغلت في الفاعل وكنت بشيل طوب على ضهرى، وأخويا غرق في الاسكندرية، وحقيقى كنت زعلان من والدى إنوا سابنا في الظروف الصعبة دى، ولكنه حاول يعتذر قبل ما يموت ولكن خلاص، ووالدتى ماتت بالسرطان ومكنش معايا فلوس أعالجها وقتها”.

وتابع الفنان:ـ “وبعد كده اشتغلت نقاش فترة، وبعدها اشتغلت منفذ إضاءة قبل عملى بالتمثيل، وبعدها اشتغلت مع الفنان أشرف عبدالباقى في ست كوم، وده بالرغم من إنى مكنتش مُقتنع بالدور، ولكن ساعتها قولت لازم أقف جنب أشرف عبدالباقى، حتى ولو كنت مش مُقتنع”.

سامح حسين

وأنهى الفنان سامح حديثه وقال:ـ “وفى فيلم صاحب صاحبه إشتغلت مساعد مخرج، وعملت مشهد صغير مع الفنان محمد هنيدى، وكمان رفضت إنى أشتغل مع الفنان عاد إمام في مسلسل فلانتينو، وده عشان الدور مكنش مؤثر”.

وجديراً بالذكر، بأن سامح حسين شارك في مسلسل بعنوان “عودة الإبن الضال”، والتى تدور أحداثه حول رستم الذى يعيش ظروف صعبة بعد أن قامت الضرائب بالحجز على جزء كبير من مُمتلكاته، وإقترب من أن يُعلن إفلاسه، وبعدها ينصحه أحد أصداقائه المُقربون أن يترك كل شئ خلفه، ويقوم بالبحث عن أولاده السبعة الذى تركهم من فترة.

سامح حسين

وشارك الفنانة، بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم “عبير صبرى، وإيمان السيد، وبيومى فؤاد، وخالد منصور”، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد عبدالعال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد