“همشى جنب الحيط”.. أول تعليق من سما المصرى من داخل السجن بعد تنازل مرتضى منصور وريهام سعيد عن القضايا

أكد مصدر مًقرب من الراقصة سما المصرى والمحبوسه حالياً، بعد أن قامت شقيقتها وزوجها بزيارتها أكثر من مرة خلال الأيام القليلة الماضية، وأوضح المصدر في تصريح خاص بأن الفنانة سما بدات حالتها النفسية والمعنوية ترتفع شيءفشيئاً وذلك خلال أخر زيارة، حيث انها قامت بالتصالح في جميع قضايا المستشار مرتضى منصور، وقُرب الإنتهاء من فترة عقوبة سب وقذف الإعلامية ريهام سعيد، بعد أن قامت بتقديم إستشكال لوقف الحكم الصادر بحقها بالحبس 6 أشهر.

"همشى جنب الحيط".. أول تعليق من سما المصرى من داخل السجن بعد تنازل مرتضى منصور وريهام سعيد عن القضايا

وقد صرحت الفنانة في أخر زيارة لها قائلة:ـ “أنا بتمنى إنى أخرج من السجن، وأكيد همشى جنب الحيط.. أنا إتعلمت الدرس كويس، كمان الفترة اللى فاتت كانت كلها مشاكل ومتاعب ليا، وأنا لما هخرج مليش دعوة بحد نهائى، ولا يمكن أتكلم في السياسة ولا غيرها، ومش هعمل مشاكل مع أى شخص تانى، وأتمنى من الله أن تنتهى فترة حبسى على خير وأخرج للدنيا من تانى، وكمان أعيش على حريتى من جديد”.

سما المصري

وجديراً بالذكر، بأن محكمة مستأنف القاهرة الإقتصادية حددت جلسة 18 من شهر ديسمبر الحالى، وذلك للنظر في الإستشكال المقدم من قِبل سما، وذلك لوقف الحكم بالحبس 6 أشهر الصادر ضدها، حيث تم إدانتها بسب وقذف  الإعلامية المعروفة ريهام سعيد.

ريهام سعيد

ومن المعروف بأن المحكمة الإقتصادية قضت بحبس سما سنتين وتغريمها 100 ألف جنيه في شهر أُغسطس 2020، حيث تم إدانتها في قضية سب وقذف ريهام، وتم تخفيف الحكم عليها من محكمة الجنح المستأنفة، ليصل إلى 6 أشهر.

سما المصرى

وبعد تدخل الكثير من الأصدقاء والوسطاء، فقد أعلنت ريهام سعيد في 2 من شهر نوفمبر الماضى، عن تنازلها في كل القضايا المقامة ضد سما، حيث أكدت ريهام من خلال حسابها الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك” وكتبت:ـ “بعد الكثير من التفكير والألام، فقد قررت التنازل عن حقى فيما فعلته سما المصرى، وذلك لتخفيف مدة حبسها”.

ريهام سعيد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عزت يقول

    تعبانه عليا

  2. غير معروف يقول

    كله الهاء