صافينار: «أنا من عيلة محافظة ومش هوافق إن بنتي تشتغل رقاصة»

أثارت الراقصة صافينار، الكثير من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشفت عن كواليس من حياتها الفنية والشخصية، وأشارت إلى أنها تدعوا الله قبل أن تصعد على المسرح في كل مرة، وأنها تصوم في رمضان بالرغم من أنها مسيحية، وأنها من عائلة محافظة وترفض تماماً أن تعمل ابنتها بمجال الرقص.

صافينار: «أنا من عيلة محافظة ومش هوافق إن بنتي تشتغل رقاصة»

وأكدت الراقصة، أثناء استضافتها ببرنامج “تابوو”، والذى يقوم بتقديمة الاعلامى نزار الفارس، والذى يُذاع من خلال فضائية “دجلة الفضائية”، وأوضحت بأنها لم تقع في حب أى من أزواجها وهى الآن حرة، وعلقت قائلة:ـ “أنا دلوقتي حرة، ومحبتش حد من اللي اتجوزتهم، وممكن أوي اربي اطفال احسن من الناس التانية، ومش هوافق أبداً إن بنتي تكون رقاصة”.

صافينار

وقام الاعلامى نزار، بتوجية سؤال لـ صافينار وقال:ـ “رب العالمين ما رضى عن الرقص”، حيث قامت الفنانة بالرد وقالت:ـ “هو اللي قالك؟، وعلى فكرة أنا من عائلة محافظة أوي، وأنا طالعة على المسرح دايماً بقول يا رب، وكمان بصوم رمضان وده بالرغم من إني مسيحية”.

صافينار

وأنهت صافينار حديثها، عندما سألها نزار مرة ثانية وهو أنها من عائلة محافظة، حيث أكدت له الراقصة وقالت:ـ “من عائلة محافظة جداً”.

وجديراً بالذكر، بأن الراقصة صافينار أكدت في حوار سابق لها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “مشفتش في حياتي تحرش من الرجالة، ولكن شوفته من بعض الستات، وطبعاً إحنا ستات زي بعض ومفيش مشكلة خالص”.

صافينار

وأوضحت الفنانة، بأنه من الصعب جداً أن يقوم أحد بالتحرش بها في حفلاتها، حيث قالت:ـ “بدخل شغلي ومعايا جارد شخصي، وشخص بيكون شاطر وبروفيشنال، وكمان فرقتي فيها حوالي 25 شخص، وكلهم رجالة وواقفين في ضهري، ومفيش حد يجرؤ ويفكر يقرب مني”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد