صفاء أبو السعود: قدمت تنازلات كتير بالسينما وفى أعمال مش راضية عنها

قامت الفنانة الجميلة صفاء أبو السعود، بالتعليق على مشاركتها في الكثير من الأعمال السينمائية، وأكدت على أنها لم تكن راضية عن بعض الأعمال التى شاركت فيها بصورة كاملة.

صفاء أبو السعود: قدمت تنازلات كتير بالسينما وفى أعمال مش راضية عنها

وصرحت الفنانة، أثناء حوارها مع القاهرة 24 وقالت:ـ “بجد ومش بكذب في أعمال كتير شاركت فيها ومكنتش راضية عنها، وبعض الأعمال شاركت فيها على سبيل المجاملة، وكان ممكن مخرج يقولى إعملى الدور ده أو منتج تكونى ميزانيته مش كبيرة ويطلب منى إنى أشتغل معاه، وأنا طبعاً مش ممكن أكسفه أو أحرجه أو أقول لأ، فكان لازم يكون في تنازلات”.

صفاء أبو السعود

وأضافت أبو السعود:ـ “وده بالرغم من إن العمل مش اللى أنا عاوزاه بالظبط، وعلشان كده كان في تنازلات كتير في اختيار الأعمال وخصوصاً السينمائية، وكمان الموضوع ده بيحصل مع فنانات كتير مش معايا لوحدى”.

صفاء أبو السعود

وجديراً بالذكر، بأن آخر أعمال الفنانة صفاء أبو السعود الفنية مسلسل بعنوان “اغتيال شمس”، والتى شاركت فيه الفنانة عام 2010، وقامت الفنانة بتجسيد دور سيدة تُدعى “أحلام”.

صفاء أبو السعود

وشارك الفنانة بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من نجوم الفن من أبرزهم “سميحة أيوب، خالد زكى، حجاج كامل، لقاء سويدان، ياسر جلال، مها أحمد، رشا أمين، إحسان ترك، ليلى نصر، حسين مملوك، جمال اسماعيل، يوسف العسال، كمال الألفى، فراس ابراهيم، إدوراد، كمال زعير، رودينا فهمى”، والمسلسل تأليف محسن الجلاد وكلمات الأغانى للشاعر سيد حجاب، وأخرج المسلسل مجدى أبو عميرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد