رد غير متوقع من الفنانة صابرين حينما سؤلت عن إمكانية أن تقوم بدور راقصة

قامت الفنانة الجميلة صابرين بالإجابة على السؤال التى قامت الإعلامية بسمة وهبه بتوجيهه لها، وذلك من خلال اللقاء الذى جمعهما في برنامج “العرافة” الجزء الثانى.

رد غير متوقع من الفنانة صابرين حينما سؤلت عن إمكانية أن تقوم بدور راقصة

حيث قامت بسمة بسؤالها عن إمكانية أن تقدم الفنانة صابرين دور راقصة في التليفزيون أو السينما؟، وكانت الإجابة غير مُتوقعة بالمرة حيث قالت:ـ “ليه لأ ممكن.. راقصة معتزلة إفرضى عمل درامى رائع وفيه دور راقصة عظيمة.. مش علشان راقصة يبقى عرى وبس”.

صابرين مع بسمه وهبه

كما أكملت الاعلامية اللقاء، وقامت بتوجيه بعض الأسئلة من خلال فقرة “ممكن أو لا ممكن” عن الحجاب، حيث أجابت الفنانة بأنه من الصعب أن تلبس الحجاب مرة ثانية، كما قامت بسمة بسؤالها عن إمكانية أن تتزوج مرة ثانية فردت عليها الفنانة قائلة:ـ “لا يمكن أبداً أن يحدث ذلك”.

صابرين

كما تحدثت الفنانة من خلال اللقاء، عن أنها فشلت كثيراً أثناء محاولاتها لإنقاص وزنها والحقيقة عن أنها أجرت عمليات تجميل أم لا حيث قالت:ـ “أنا عملت تحويل مسار لكن مكنش في نصيب.. الحظ لم يكن حليفى، ولما رحت للدكتور قالى إنتى حالة غريبة المشكلة عندك في الحرق”.

صابرين

وأكدت الفنانة، بأنها حاولت إنقاص وزنها طول 11 عام حيث قالت:ـ “أنا بتخن على ريحه أكل الجيران.. الأطباء تعبوا معايا وكمان أنا مزعلتش من كلام الفنان رامز مش ممكن نكدب”.

صابرين

وأضافت صابرين:ـ “على فكرة أنا متذوقه جيده للطعام وكمان بعرف أطبخ كويس، والأطباء أكدوا عليا بأن أتناول الطعام من 6 صباحاً وحتى 6 مساءً، وده علشان الحرق عندى بيقف بعد غروب الشمس مباشرةً.. وكمان الصيام المتقطع”.

صابرين

وأنهت الفنانة:ـ “زوجى لما بلبس حاجه بيكون واضح فيها إنى وزنى زايد بيعرفنى، ومش بيطلب منى إنى أخس.. وأنا بحاول أرضى الكل، وكمان بحب عائلتى أوى وأولادى بيحبونى جداً ومفيش مرة زعلونى وكمان جوزى”.

صابرين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد