روجينا عن تقديمها لمشهد القبلة بـ فيلم “المصير”: «يوسف شاهين مش ممكن يتقاله لأ»

قامت الفنانة الجميلة روجينا، بالتأكيد على أنها ترفض تقديم أدوار الاغراء، وأشارت إلى أن الأمر يتعلق بقناعتها الشخصية وليس خوفاً من رد فعل الجمهور.

روجينا عن تقديمها لمشهد القبلة بـ فيلم "المصير": «يوسف شاهين مش ممكن يتقاله لأ»

وأكدت الفنانة، أثناء استضافتها ببرنامج “أنا والقناع”، والتى تقوم بتقديمة الاعلامية منى عبدالوهاب، والذى يُذاع من خلال فضائية “cbc”، وقالت:ـ “رفضى لادوار الاغراء عن اقتناع وأمر مؤمنة بيه، وبجد النجومية بالطريقة دى مش لازماني ولا العمل بمجال الفن كله على بعضه”.

روجينا

وتابعت روجينا:ـ “وأنا عندي معايير خاصة بخصوص قراءة الدور، وبعدها بقرر إن كان الدور ده مناسب ليا ولشخصيتي ولا مش مناسب، والموضوع ملوش علاقة بردود أفعال الجمهور خالص”.

وحينما سؤلت عن مشهد القبلة مع الفنان خالد النبوى في الفيلم الشهير “المصير”، ردت قائلة:ـ “أنا قررت أرفض أدوار الاغراء بعد فيلم المصير، وأنا ساعتها كنت صغيرة عندى 18 سنة ولسه متخرجتش من المعهد، وكان ساعتها المخرج يوسف شاهين اللى مش ممكن حد يقوله لأ، وبعد ما كنت بدرسه في المدرسة فجأة لقيت نفسي قاعدة أمامة، وكان عاوزني في شغل”.

روجينا

وأنهت الفنانة:ـ “وطبعاً فيلم لـ يوسف كان فرصة كبيرة بالنسبة ليا، ومن بعدها قررت إنى معملش مشاهد اغراء أبداً، وبجد القرار ده مش نابع بسبب رد فعل الجمهور، ولكن دي قناعتي الشخصية”.

وجديراُ بالذكر، بأن الفنانة روجينا تشارك خلال السباق الرمضانى للعام الحالى 2023، بمسلسل “ستهم”، وشارك الفنانة بطولة العمل كلاً من “نانسى صلاح، وإياد نصار، ومحمد حافظ، وابراهيم السمان، وبيومى فؤاد، وأحمد الرافعى، وجهاد سعد، وسلوى عثمان”، وغيرهم الكثير من نجوم الفن، بالاضافة إلى شيخ المُنشدين “ياسين التهامى”، والعمل من تأليف ناصر عبدالرحمن ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد