“الناس قالت علينا رينبو”.. أول تعليق من عمر كمال عن قُبلتهُ لـ عبدالباسط حموده في فمهُ

قام المطرب المعروف عمر كمال، بالرد على الجدل الذى أُثير خلال الساعات القليلة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بسبب قبلته للمطرب عبدالباسط حمودة من فمه على خشبة المسرح في الحفل الأخير الذى أُقيم بالساحل الشمالى.

"الناس قالت علينا رينبو".. أول تعليق من عمر كمال عن قُبلتهُ لـ عبدالباسط حموده

"الناس قالت علينا رينبو".. أول تعليق من عمر كمال عن قُبلتهُ لـ عبدالباسط حموده

وقام الفنان بعمل بث مباشر من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، والذى أوضح فيه كواليس تلك القبلة وأكد على أنه كان في طريقه عندما سمع صوت عبدالباسط يُغنى، وأراد أن يقوم بتحيته وصعد على المسرح وكعادته في التعامل مع كبار السن أراد أن يُقبل رأسه فرفها فجاءت القبلة في فمه، وأوضح الفنان عمر كمال على أن الأمر عفوى جداً.

عبد الباسط حمودة وعمر كمال

وأكد المطرب:ـ “كلام كتير إتقال علينا وإننا شـ،ـواذ ومُثليـ،ـين، بس الأكيد إنى مكنتش قاصد أبوسه في فمه، وكمان لما فنان له إحترامه زى عبدالباسط يشوف كلام مش كويس مكتوب عنه، وأولاده أو عائلته تشوف كمية التعليقات الحرجة في حق والدهم أكيد ده شئ مش لطيف ومش حلو يا جماعة، وكمان في ناس كتير في البلد أهم منى بكتير روحوا إتكلموا عليهم أحسن”.

عبد الباسط حمودة

وأضاف عمر:ـ “على فكرة أنا بسمع كلامكم كتير، وإنتوا لما قولتوا مفيش راقصات في فيديوهاتك نفذت على طول، وطرحت مؤخراً كليب (حلوين) ومفيش واحدة عدت من أمام الكاميرا، وأنا من ساعة المشكلة اللى حصلت مع النقابة في أمريكا إتخرصت ومبقتش بفتح فمى”.

عمر كمال

وفى نهاية البث تطرق المطرب للحديث عن لقائه التليفزيونى، والذى تحدث فيه عن انفصاله منذ أيام ومروره بحالة من الحزن والاكتئاب، وأكد على أنه طلب عدم إذاعة الحلقة ولكن تم إذاعتها، وتحدث أيضاً عن أن الجمهور تنبأ له بانفصاله عن شيماء مغربى وهى الآن مخطوبة لشخص آخر.

عمر كمال


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اشرف محمد يارب حلم