نضال الأحمدية لـ طليق شيرين: إنت وين اختفيت مدة 4 أيام؟.. شهادة لربنا والرأى العام والنيابة

قامت الاعلامية نضال الأحمدية، بتوجيه رسالة شديدة اللهجة للفنان حسام حبيب طليق الفنانة شيرين عبدالوهاب، حول أسباب إختفائه مدة 4 أيام بعد نقل شيرين للمستشفى، وذلك من خلال فيديو لها قامت بنشره على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

وعلقت الاعلامية في الفيديو وقالت:ـ “إنت وين اختفيت 4 أيام؟، وليه ما فضلت عند شيرين إذا ما كنت برئ زى ما بتقول.. كنت فين؟، وأنا هقولك إنت ليه اختفيت.. علشان تهرب من الفحص الطبى، ومن الكشف عليك إن كنت مدمن ولا لأ.. إنت كنت بتقول لـ عمرو أديب إن في دكاترة في عيلتك وأهلك لو إنك مدمن مش هيسبوك.. طب انت هربت ليه؟”.

نضال الأحمدية

وتابعت الأحمدية:ـ “كان عندك اضطراب بعد الصدمة اللى حصلتلك بعد وفاة والدتك، ومكنتش عارف تنام ولا تأكل ولا تشرب، والدكاتره كانوا بيدوك الأدوية المهدئة اللى كل الناس عارفاها، وكمان شيرين قالتلك متخدش حاجة من الأدوية دى وأنا هخلى الدكتورة الأمريكية الخاصة بى تبعتلك دواء من عندها اللى كان عبارة عن أعشاب.. شيرين هو ده اللى كانت بتاخده.. هل هى مدمنة قبل حسام؟، وأنا بقدم شهادتى لربنا والرأى العام والنيابة”.

شيرين وطليقها

وجديراً بالذكر، بأن الفنانة شيرين عبدالوهاب تخضع حالياً للكشف الطبى والعلاج بأحد المصحات النفسية، حتى تستكمل علاجها من الإدمان، وذلك على حسب تصريحات شقيقها محمد مع الاعلامى عمرو أديب مُقدم برنامج “الحكاية”، والذى يُذاع من خلال فضائية “mbc مصر”.

شيرين وشقيقها

ومن جانبه، فقد صرح حسام لطفى المحامى السابق للفنانة شيرين، عن تطورات الحالة الصحية لها بعد الأزمة الأخيرة التى حدثت لها، واحتجازها بأحد المستشفيات النفسية بهدف العلاج من الإدمان.

شيرين


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد